شكاوي الموظفين المصريين

تظلم ضد مصلحة الضرائب لمنعي شغل وظيفة مامور ضرائب

تحية طيبة وبعد مقدمة لسيادتكم : –
الإسم/ مي ممدوح علي بنداري
الرقم القومي/29607171900281
محافظة/الاسماعيلية
تقدمت في مسابقة مصلحة الضرائب المصرية رقم (١) لسنة (٢٠٢٠) والمتضمنة التعاقد مع ١٧٠٠ متقدم للعمل مأمور ضرائب (فحص وحصر) بتاريخ ٢٠٢٠/١١/٢٣، على الموقع الإلكتروني الموضح بالإعلان.

حيث تتوافر في كافة الشروط، حيث أنني حاصلة على بكالوريوس تجارة شعبةاللغة الانجليزية قسم المحاسبة بتقدير تراكمي جيد جدا مع مرتبة الشرف نسبة 88.02% بترتيب ال20 عالدفعه جامعة/ قناة السويس عام 2018 والسن 25 عام.

وحيث أنه بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة النهائية بالرقم القومي تبين وجود رسالة تتضمن أنه لم تنطبق معايير الاختيار والترشح النهائية علىّ وذلك بعد ان اجتزت الامتحان الالكتروني، وكذلك كنت موفقة وجاوبت على كل الاسئلة الشفوية في المقابلة الشخصية.

وقد ابدت رئيسة اللجنة اعجابها بي وباجاباتي وخبرتي رغم صغر سني وان هذه الخبرة ستفيدني كثيرا في حين انضمامي لمصلحة الضرائب.

فقد اتممت الخدمة العامة بعد تخرجي مباشرة في السجل التجاري الكائن في هيئة الاستثمار، وبعد انهائها عملت كمحاسبة حتى الان في شركة هندية بالاستثمار بالمنطقة الحرة.

وأيضا قد أشاد بنا أعضاء لجان المقابلات الشخصية كثيرا، وأكدوا لنا اننا جميعا مع الوزارة بوصولنا لهذه المرحلة الصعب الوصول إليها حتي لو اضطرو لوضع البعض منا في قوائم الانتظار مؤقتا، وذلك لاننا نجحنا في جميع الامتحانات والمقابلات.

وفوجئت بأنهم تركونا هكذا بعد وصولنا لمرحلة التعيين، على الرغم من موافقتنا للتعين وفقا لاماكن الاحتياجات سواء في جهات اخرى او اماكن اخرى حتى لو كانت خارج المحافطة، وهو حق كفله لنا الدستور من مبدأ ان جمهورية مصر العربية بلد واحد لا يقبل التجزئة.

ولذلك؛ نلتمس من سيادتكم التفضل ببحث تظلمي هذا لإعادة النظر في النتيجة النهائية إعادة فحص ترتيبي بالنسبة لمحافظتي ورفع الظلم الواقع علينا من فضل معاليكم ولا تجعل الوزارة تتركنا هكذا محطمين بعد كل هذا المجهود واجتياز الامتحانات والمقابلات والوصول لمرحلة التعين.
وتفضلوا لسيادتكم بقبول وافر الاحترام مقدمة لسيادتكم
الإسم/ مي ممدوح علي بنداري
الرقم القومي/‪29607171900281‬
رقم الهاتف /01210626882
محافظة/ الاسماعيلية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, June 23rd, 2021 في 23:07

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها