شكاوي مالية

شكوى عدم صرف مستحقاتي المالية من شركة بتروجيت حتى الآن

السيد رئيس مجلس إدارة شركة بتروجيت
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم رانيا صالح محروس عبد الباقي بخصوص شكوى من الفرع الشمالي بالاسكندرية منذ تاريخ ١٢/٤/٢٠٢١ حدث حادث تصادم بسيارة مسرعة امام الشركة بالطريق الصحراوي لوالدي الحاج صالح محروس عبد الباقي نصر والذي ادى الى وفاته في نفس اليوم وهو على المعاش من شركة بتروجيت وكان في طريقة الخزنة لصرف مبلغ ١٨٠٠ ج فقط للعلاج.

ومنذ تاريخ الوفاة وحتى الان لم اصرف اي مستحقات مالية للمرحوم حتى اليوم، وهو كان يعولني انا ووالدتي وابني الوحيد حيث انني كنت اعمل لدى الشركة كمقاول باطن سنين طويلة وآخر مشروعات كانت بالقاهرة التجمع النادي الرياضي بتروسبورت.

وعندما استعنت بمقاول لتكملة أعمال شركتي بالموقع لأنني كانت حالتي الصحية صعبة نتيجة لكوني كامل في ابني الوحيد عمر وهذا المقاول سرقني ثم سبقني في الشكوى الى الشركة فرع القاهرة أنه عمل معي ولم يحصل علي اي مستحقات وتداولت القضية وحصلت علي حكم بعد سبع سنوات انه لا يستحق اي مبالغ مالية من شركتي لانه صرف بالتوكيل اكتر من مستحاقته.

وبالرغم من صدور الحكم لصالحي، الا ان الشركة فرع القاهرة الشؤون القانونية، رفضوا صرف باقي مستحقاتي المالية حتى الان الا بحكم نهائي.

وتداولت القضية حتى الحكم الاستئناف وهي عند الخبراء الان لثالث مرة منذ ١٥ عام.

وانا الان فقدت والدي الذي كانت يقوم بالصرف علينا انا وابني الوحيد ووالدتي ولا يوجد عائل آخر لأسرتنا، ونحن جميعا نهيب بعدالة سيادتكم في رفع هذا الظلم عنا ونحن على أعتاب ايام الحج والعيد وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 27th, 2021 في 06:21

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها