شكاوي التعليم

شكوى حذف اسمي من كشوف الترقيات الخاصة بالمعلمين

اشكو من حذف إسمي من كشوف الترقيات الخاصة بـ دفعة ٢٠١٩ حيث بعد صدور الصلاحية للترقي من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين، وإنني مستوفى المدة البينيه للترقي فهي مكتملة وتزيد، حيث أنني تعيين ٢٧ يونيو ٢٠١١ حتى تاريخه لم يتم ترقيتي لمدة ١٠ سنوات، سافرت حلالهم أجازة مرافق زوجه من ٣٠ أغسطس ٢٠١٦ حتى ٢٩ يوليو ٢٠١٩ ثم العودة على رأس العمل حتى تاريخه.

وعند تقديم شكوى لمديرية التربية والتعليم والتنظيم والإدارة مطروح، كان الرد إن مديرية التنظيم والادارة بمطروح حذفت إسمي، حيث آخر تقريرين منعدمين بسبب اني كنت أجازة مرافق زوجه وأنها لاتندرج تحت التقارير حكمي في المادة ٢٥ في قانون ٨١ وبذلك تصبح منعدمة، بالرغم من أني مستوفى المدة البينيه للترقي وزيادة، ولي أكثر من ٥ تقارير عمل فعلي على رأس العمل..

فالرجاء مساعدتي في حل المشكلة وتوضيح ما إذا كانت أجازة مرافق الزوجة تحسب من التقرير السنوي حكمًا للمعلمين، حيث لم يتم ذكرها في المادة ٢٥ في قانون ٨١ ضمن الحالات حكمًا.

وهل هناك ما يسمى في القانون تقارير منعدمة؟ لأن ذلك تسبب لي والكثير من المعلمين ضرر كبير وتأخر الترقي.

محمد السيد يحيي شمخ 28601101800317 01001015620 معلم لغة إنجليزية ابتدائي.

إدارة الضبعة التعليمية بمحافظة مطروح تعيين ٢٧ يونيو ٢٠١١

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: مطروح

اضيف بتاريخ: Monday, August 2nd, 2021 في 03:30

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “شكوى حذف اسمي من كشوف الترقيات الخاصة بالمعلمين”

  1. محمد
    22/08/2021 at 17:49

    مشكلة الدروس الواباطرة المتحدة3بننبن وعمل جروبات باسم المدرسية الرجاء اتخاذ اللازم

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها