شكاوي المواطنين المصريين

إستغاثة سكان حي مصر الجديدة من الموت دهسًا

معالي السيد المستشار/ النائب العام
بعد التحية والإحترام،،،
بالإشارة الى الموضوع عاليه، أتفضل إلى معاليكم بالتظلم والإستغاثة من منظومة تطوير شوارع وطرق حي مصر الجديدة السكني الغير أمنة مروريًا.

فهذا التطوير والذي كلف الدولة المليارات لم يراعي حق الشريحة السكانية في الحي بتوفير وسائل عبور مشاة أمنة أو أشارات مرورية أو وضع حد أدنى للسرعة الجنونية، مما أودى بحياة الكثير من المواطنين وسكان الحي من كبار السن والعجائز وأطفال المدارس الكثيرة والمنتشرة في الحي والذين سفكت دمائهم على أسفلت الطريق نتيجة للسرعة الجنونية وبدون أي حساب أو عقاب.

وفي هذا الشأن أتوجه الى معاليكم بضرورة التحقيق ومساعدتنا في وضع حل ومحاسبة المتسبب بهدر أرواح كثير من سكان الحي كبار السن وترويع أمننا وحقنا في عبور آمن للطريق ووقف نزيف الدماء جراء حوادث الموت لكل من تسول له نفسه النزول من مسكنه لقضاء حاجته المعيشية واليومية فأصبحنا معتقلين في منازلنا خوفا من خطر الموت دهسا على طرق حينا السكني وذلك لإنعدام وجود منظومة مرورية راضعة للحفاظ على أرواحنا.
وتفضلوا معاليكم بقبول فائق الثقة والإحترام

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 20th, 2021 في 16:44

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها