شكاوي التعليم

شكوى تغيير نظام مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بارمنت الحيط

حيث ان لنا أبناء بمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بارمنت الحيط، وهذه المدرسة تعمل فترتين (الصفوف الأول والثانى والثالث – فترة صباحية) (والصفوف الرابع والخامس والسادس – يعمل فترة مسائية).

مع العلم، ان المدرسة كانت في سابق عهدها تعمل مدرسة ومدرسة، يعنى كل فترة تحمل جميع المراحل.

ولكن فوجئنا منذ عامين بهذا التغيير، لماذا لا ندري! وعند السؤال قالوا لنا بان المنظومة التعليمية الجديدة تحمل هذا الموضوع، مع ان هذا الكلام خطأ تربويًا لعدم توافق التلاميذ سويًا، ويوجد مدارس كثيرة بها مدرسة ومدرسة مثل (مدرسة السلام بارمنت الحيط والمشتركة بارمنت الحيط) هاتان مدرستان بنفس المبنى يعملان بالتبادل.

ولعلم سيادتكم انه بدءًا من هذا العام سوف يتم ترحيل المنظومة التعليمية الجديدة للصف الرابع. والسؤال هل ستعود المدرسة لسابق عهدها؟ ام كان هذا كذبا؟ وكان لاهواء أناس اخرين؟

حيث انه لنا أبناء بالصفوف العليا ولهم اخوة بالصفوف الأولى، وهذا يكلفنا تأجير مواصلات للاثنين. وهذا ما يجعلنا نعانى اشد المعاناة في ظل الغلاء الفاحش.

نرجو من معاليكم النظر لاهالى هذه المنطقة حيث انهم يعانون من شدة الفقر.
نرجو ونامل من الاب الكريم الحنون إعادة المدرسة لسابق عهدها حتى يتسنى لنا ولأبنائنا ان يجتمعوا سويا في مواصلات واحدة ورحمة بنا نحن أولياء الأمور.

بارك الله لكم وشكر لكم حسن تعاونكم معنا ولسيادتكم وافر الشكر والتقدير

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاقصر

اضيف بتاريخ: Monday, August 2nd, 2021 في 02:34

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها