شكاوي التعليم

استبعاد نجلي من المدرسة العسكرية بالسويس لسبب طبي عظام

التماس الي السيد القائد العام للقوات المسلحة,

حيث انني اتضرر من المدرسة العسكرية بالسويس في نجلي/ احمد اسامه خليل رزق السيد بالصف الثاني الثانوي بالمدرسة، حيث تم قبوله بالمدرسة في سنه 2018 بالصف الثاني الاعدادي، وحصل علي بطوله الجمهورية في سنه 2019 وقضي حتى الان ثلاث سنوات.

وتشهد المدرسة له بالانضباط والتعليم والسلوك الحسن والرياضة، وفي يوم 13/7/2021 تم ابلاغي باستبعاد نجلي من المدرسة طبي عظام.

توجهت الى قائد المدرسة وقال لي ان ابنك من الطلبة المميزين وحسن السير والسلوك والرياضة ولكن لجنة الخدمات الطبية اخرجته طب عظام.

مع العلم بان نجلي سليم صحيًا وبدنيًا وتم الكشف عليه من قبل اللجنة الطبية خلال الثلاث سنوات الماضية، واذا كان هناك اصابة تكون اصابة رياضية من داخل المدرسة.

وانا اطالب يعمل كومسيون طبي لحفظ حقوقه، برجاء اتخاذ الازم لوقوع الضرر على نجلي وانه تعرض الى ظلم شديد من قبل اللجنة الطبية، مما يتسبب في ضياع مستقبل نجلي، والتماس من سيداتكم رفع هذا الضرر.

مع قبول فائق الشكر والتقدير

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Monday, August 2nd, 2021 في 03:11

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها