شكاوي زراعية

التحكم في الجمعية الزراعية وحيازات الاهالي وتوزيع حصة الكيماوي

السيد المحترم معالي وزير الزراعة
مقدم لسيادتكم المواطن ابراهيم فاروق عبدالوهاب شلقامي مقلد المقيم بقرية كفر لبس محافظة المنيا مركز ابو قرقاص بعرض الأتي على سيادتكم:

بأن العاملين بالجمعية الزراعية وعلى رأسهم مدير الجمعية ويدعي مهندس حسين عبدالبديع التحكم في الجمعية الزراعية وحيازات الاهالي وتوزيع حصة السماد الكيماوي على بعضهم البعض ويجاملون بها المعارف والاصدقاء, وعمل حيازات وهمية لبعض الاشخاص للاستيلاء علي قدر اكبر من الكيماوي.

مع ان والدي واخي يملكون حيازة زراعية في نفس الجمعية، وقد ذهبنا مرارا وتكرارا وهو يقول غدا او بعد غدا حتي يتمكن من توزيعها على بعض المعارف والاصدقاء.

وبعد ذلك لم يتبقي لنا شيئ من حصة الكيماوي التي تخص الحيازه الزراعية لدينا، وعندما نتحدث معه يقول الكيماوي خلص اعملك ايه روح اشكيني.

نطلب من معاليكم اتخاذ اللازم ضد هؤلاء العاملين بالجمعية.

وايضا يأخذون الجميعه كمصدر تربح وجني الاموال ويطلبون من الاهالي بعض الاموال مقابل انهم يقومون بتوزيع الكيماوي وعمولات حيازه ومبني للجمعية.

ونطالب بجرد حصة الكيماوي وكيفية توزيعها مع العلم ان بعض الاهالي استلم نصف الكمية لكي يعطوا بعض المعارف والاصدقاء كمية اكبر من حقهم

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 27th, 2021 في 06:59

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها