شكاوي الصحة

جهاز الإشعاع مستشفى اورام طنطا الجامعي معطل يوميًا

السيد الاستاذ الدكتور رئيس جامعة طنطا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مايحدث فى مستشفى الأورام الجامعى مهزلة بكل المقاييس حيث أجهزة الإشعاع تكاد تكون معطلة يوميا ونذهب للجلسات يوميا يكون الرد الجهاز عطلان.

أستاذنا الفاضل التعامل مع هذا الجهاز يكون من مرضى السرطان حفظكم الله تعالى من كل سوء وما ادراك بالسرطان انها معاناة المواطنين اليومية.

رجائي من سعادتكم المساهمة فى حل هذا المعضلة رحمة بعذاب المتعاملين مع هذا الجهاز، متعكم الله الصحة والسعادة والعافية وجعلكم من المقبولين وحفظكم من كل سوء.

مقدمة الاستاذ الدكتور محمد عبد الحافظ خطاب استاذ الحشرات الاقتصادية المتفرغ مركز البحوث الزراعية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 27th, 2021 في 07:22

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

ردود to “جهاز الإشعاع مستشفى اورام طنطا الجامعي معطل يوميًا”

  1. ولاء
    06/03/2022 at 12:38

    فضلا توجيه المستشفي لحل مشكلة جهاز الاشعار الذي يعطل دائما كيف لمريض سرطان تلقي جلساته واحده او اثنين كحد اقصي بدلا من خمسه اسبوعيا بسبب مشاكل متكررة بجهاز الاشعاع الا يمكن مراعاة الحالة النفسية والجسدية لمرضي السرطان
    فضلا ايجاد حل او تسهيل اجراء التحويل للاسكندرية بموعد متصل دون الانتظار وان كان هذا حل فردي

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها