شكاوي الموظفين المصريين

تم نقلي في الحركة العامة لأفراد هيئة الشرطة

السيد / رئيس جمهورية مصر العربية (مكتب الرئاسة)
تحية طيبة وبعد
مقدمة لسيادتكم أمين شرطة أول / عبد الرؤف برتي حلمى أحمد
من محافظة أسيوط – مركز أبوتيج
أتشرف بعرض على سيادتكم الاتي:

• تم نقلي في الحركة العامة لأفراد هيئة الشرطة من مديرية أمن أسيوط إلى مديرية أمن الوادي الجديد بالقرار رقم 19 لسنة 2021م.

• كالتعليمات تقدمت بطلب تظلم يحمل رقم صادر من مديرية أمن الوادي الجديد (57) به ظروف مرض ابنتي سهام التي تعاني من ضمور بالمخ وتأخر في النمو الحركي وتشنجات مستمرة وعدم القدرة على الكلام والتي تحتاج إلى رعاية اسريه بناء على التقارير الطبية المرفقة والتي تفيد ذلك من (مستشفى هيئة الشرطة – ومستشفى أسيوط الجامعي – ومستشفى الإيمان العام) وتم رفقها بالتظلم.

• ولم يرد اسمي ضمن الأفراد التي تم قبول التظلم منهم رغم ظروف مرض ابنتي التي تحتاج إلى رعاية اسرية ورغم وجود التقارير الطبية التي تفيد ذلك.

• لذا التمس من سيادتكم بالموافقة على عودتي للعمل بمديرية أمن أسيوط نظرا لظروف مرض ابنتي التي تحتاج الي رعاية اسرية مستمرة.

وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام
مقدمه لسيادتكم
أمين شرطة أول / (عبد الرؤف برتي حلمي احمد)
رقم شرطة 94353أ
للتواصل تلفون 01221228443
01129949830

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 27th, 2021 في 18:46

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها