شكاوي التعليم

شكوى نقل تعسفي لاخصائية بمدرسة بعد اجازة رعاية الطفل

انا اخصائية بمدرسة من 2010 واخدت اجازة رعايه الطفل في 2018 وانا على المرحله الابتدائية وكنا 4 اخصائيات 2 مرحله ابتدائي و 2 اعدادي.

بعد الاجازة تم نقل أخصائية الى المدرسة وكانت على قوه المرحلة الإعدادية، أصبحت بالمدرسة 3 اخصائيات اعدادي وواحدة ابتدائي، وهذا مخالف للقانون.

وعند عودتي من الاجازة تم تسكيني بالمدرسة طبقا للقانون رقم 212 لعام 2013 وبعد سنة صدرت لي اكتر من نشرة نقل.

وعندما كنت اتظلم كان التوجية يلغي النشرة مباشرة، قدمت شكوى بالنيابة الإدارية وشكاوي الحكومية وكان الرد من الجهات المذكورة ان الموجه الأول تم الغاء نشرة النقل، وبعدها باسبوعين في يوم 7/11 تم اصدار نشرة اخرى لي ولزميلتي في المرحله الابتدائية بالنقل لمدارس اخرى.

وهذا مخالف للقانون ان يتم نقل 2 اخصائيي ابتدائي في نفس الوقت، وتصبح المدرسة اعدادي فقط وهذا ظلم وتعسف لاني متواجده بالمدرسة من 2010 هل من العدل ان يتم اصدار نشرة نقل تخالف قرار 212لعام 2013 لمجرد المصالح الشخصية.

ارجو من سيادتكم التحقيق في الشكوى لان ده ظلم وليس عدل والمصالح الشخصية هي المتحكمة وليس القرارات الوزارية والعدل.

الرجاء التحقيق في المدرسة وإثبات كل أخصائية كانت متواجدة بتاريخ كام، لان ذلك إهدار للمال العام ان يتواجد 4 اخصائيات في مدرسة واحده وتكون 3 في مرحله اعدادي وقوه المدرسه 12 فصل فقط.

ارجو الاهتمام بالشكوى

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: 6اكتوبر

اضيف بتاريخ: Sunday, August 1st, 2021 في 16:24

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها