شكاوي المواطنين المصريين

مصاب عمليات حربية بالقوات المسلحة واريد وظيفة مناسبة

شرفت بتجنيدي بالقوات المسلحة المصرية فى 25/4/2015 جندى مجند مؤهلات سلاح المشاة سيد المعارك، وتم توزيعي على اللواء ١٦  كتيبة ١٦ ونظرا لتفوقي فى رماية السلاح المتعدد تم الحاقى بالكتيبة ١٠١ بالعريش، حيث قضيت خدمتي هناك في مكافحة العناصر الإرهابية.

وفى 4/2017 صدرت أوامر للدورية بعيدة المدى بالتحرك إلى جنوب البلاد وأثناء التحرك من نقطة ثعلب إلى نقطة صقر تم انقلاب عربة لاند كروز وإصابة خمس أفراد كنت أنا خامس المصابين.

حيث أصبت بكسر مضاعف باليد اليمنى، وكذلك قطع جزئ بالقدم اليمنى وتم إخلاء المصابين إلى النقطة الطبية بشرق العوينات.

ونظرا لان اصابتى بالغة تم نقلى على طائرة المجهود الحربي إلى مستشفى الحلمية. كسر أسفل عظمة الزند باليد اليمنى. ترتب عليه تركيب شرائح ومسامير.

واستخرجت نموذج 51 موجه الى جهاز التنظيم والادارة لاتخاز الازم والحصول على عمل تم رفضهم واتخاذ الازم واني اريد الحصول على عمل لكي اقدر اكتسب واعيش حياة كريمة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Saturday, July 31st, 2021 في 18:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها