شكاوي التعليم

شكوى ضد المجلس الاعلى للجامعات وعميد كلية البنات

نحن 4 طالبات تمهيدى ماجستير قسم علم النفس بكلية البنات جامعة عين شمس لعام 2018\2019.

تعمدت عميد كلية البنات ورئيسة القسم رسوبنا وغيرنا من الطلاب لعدم توافر مشرفيين كافيين بالكلية للاشراف على الرسالة، وعند تقدمنا بشكاوى والتماسات قالت قدامكم القانون ورونى هتاخدو حقكم ازاى!

وبالفعل لجأنا للقضاء تعنتت ولم ترسل أوراق اجابتنا الى المحكمة إلا بعد 8 أشهر، وتم عمل لجنة من جامعة القاهرة وثبت نجاحنا فى اوراق المواد.

ولسبب غير مفهوم قرر مجلس الدولة إلغاء قرار اللجنة الاولى، وطالبت بإرسال أوراقنا الى المجلس الاعلى للجامعات، ومن شهر 1\ 2021 إلى الان المجلس الاعلى للجامعات رفض تصحيح أوراقنا بدون مبرر مفهوم أيضاً ورجع الاوراق الى مجلس الدولة مرة أخرى.

ثم أمرت المحكمة ارسال الاوراق الى المجلس الاعلى للجامعات مرة ثانية، وعند سؤالنا لموظفي المجلس أقرو برفض 5 جامعات لتصحيح أوراقنا ولم يتبقى غير جامعتين وعند مطالبتنا بمقابلة رئيس المجلس الاعلى للجامعات رفض جميع الموظفين وكانو فى حالة ارتباك شديدة.

وهنا بدأنا نشك ان هناك رشاوى مدفوعة لتعطيل مستقبلنا لمصلحة الخصم، فرجاء من سيادتكم التأكد من ذلك والتحقيق في الامر، حيث انكم الجهة الوحيدة المتبقية أمامنا التى ليس لنا أمامنا غيرها للحصول على حقنا ولعلمنا بنزاهة حضراتكم وانكم لا تقبلوا بالظلم والفساد الاداري من أى ادارة تتبعكم.

ولكم جزيل الشكر

أسمائنا:
هبه السيد عبد الوهاب حسن
اسراء سمير الخضرجى
يارا فيصل محمد
سارة سعيد ابو اليزيد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, August 13th, 2021 في 23:08

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها