شكاوي البيئة

شكوى إلى رئاسة مركز ومدينة نبروه حول (ازعاج سكان)

بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة المهندس / محمد البسيوني رئيس مجلس مركز ومدينة نبروه المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد : –

أرفع الى سعادتكم حاجتي الماسة رافعًا يدي ومتضرعاً إلى المولى عز وجل ولدي بكم بعد الله كبير الأمل.

وفيه أفيدكم بأنني أنا المواطن / سامي أبو الفتوح علي شومان أسكن في حارة اولاد بدر الدين بقرية بهوت ــ مركز نبروه ــ محافظة الدقهلية، أفيد سعادتكم بأنه يوجد احد جيراني يدعى السيد/ اكرم محمد محمد علي شومان قام بعمل ماكينة بياض محصول الأرز ومكينة دش محصول الذرة، وينتج عن هذا المكينة صوت فظيع مزعج لسكان الحي.

مما جعلنا لا نستطيع العيش في بيوتنا بسبب الصوت العالي والغبار الناتج عن هذا المكنة، وتعطيل الطريق بسبب الزحمة الشديد امام المكنة من عربيات الكارو ما سبب الينا ازعاج مستمر.

وقد اقترحت عليه بنقل المكينة في مكان آخر حيث يتوفر لدية المكان بعيد عن السكان ورفض التعاون معي، وقال لي باللفظ بيتي وانا حر فيه.

وقمت بعمل شكوى في مجلس محلي قرية بهوت وقام بتوجيه الشكوى الى مكتب القوى العاملة بمدينة نبروه برقم صادر (384) وبتاريخ 25/7/2021م والى مكتب الأمن الصناعي بلقاس برقم صادر (383) بتاريخ 25/7/2021م وجاء موظف الامن الصناعي ولم يفعل شيء.

لذا، ارجوا من الله ثم من سعادتكم بمساعدتي ورفع الضرر عنا وازاله هذا الماكينات من امام المنزل علماً بأنه لا يوجد لديه تراخيص مزاولة مهنة.

وجزاكم الله عني خيراً وجعل الله هذا العمل الكريم في ميزان حسناتكم

شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم

مقدمة المواطن
سامي أبو الفتوح علي شومان
الرقم القومي / 25604091200551
تليفون / 01272940299

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Saturday, August 14th, 2021 في 18:48

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها