شكاوي التعليم

مشكلة لطالبة في الثانوية العامة غريبة لدرجة تفوق الإدهاش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
مشكلة اختي غريبة لدرجة تفوق الإدهاش والذهول، لكن فضلًا تحملوا و ساعدونا.

يوم نتيجة الثانوية العامة، حاولنا الدخول كغيرنا للحصول على النتيجة، دون أن نجد شيئا يخص اختي التي لم تكن تذكر رقم جلوسها ( وهذا اول شيء يدعو للتعجب والدهشة مني ومنكم) لكن صبرا معي فضلا، اتصلنا بزميلاتها كي نحصل منهن على أرقام جلوسهن، وبالتالي نخمن رقم جلوس أختي، وبالفعل وصلنا لأرقام كل زميلاتها في اللجنة دون أن نجد رقما و لا ايما لسارة في متصفح بحث النتيجة!!

في اليوم التالي توجهت كأخ لها إلى المدرسة كي احاول الحصول على النتيجة من هناك، فتفاجأت أن اسمها ليس مدونا في كشوف المتقدمين للامتحانات فضلا عن كشوف النتيجة، و هذا الأمر زاد حيرتي  اندهاشي، كيف هذا وانا مَنْ كنتُ أوصلها كل يوم امتحان!! وكيف دخلت الامتحانات ووقّعت حضورا و انصرافا،!!! طلبوا مني اختي أو رقم جلوسها فأخبرتهم أنها لا تملكه لأنها قد فقدته حسب كلامها!!
اتصلت برقم ١٩٣٦٨ كي يساعدوني أو يرشدوني على أي طريق أصل به لبيانات اختي التي زعمت أنها فقدت رقم الجلوس وإيصال المصروفات مع جهازها اللوحي!!

فقالوا: توجّهْ إلى مقر الإدارة قسم الإحصاء برقمها القومي، ففعلت ذلك إلى أن وصلت لمدير الإدارة الذي حاول مساعدتي بالاتصال بالأقسام المعنية ومنها مسؤول الإحصاء، و بعدها أخبرني أن أختي ليست مسجّلَة بكافّة مدارس المحافظة حتى، وان آخر قيد لها كان في مدرستها الإعدادية ولا وجود لها في التعليم الثانوي!!

كيف هذا وقد استلمت جهازا لوحيا وحضرت امتحانات الثلاث سنوات كافة وآخرها امتحان الصف الثالث الثانوي، حيث كنت أوصلها بنفسي مع صديقة لها لمقر الامتحانات في مدرسة بهنباي الثانوية المشتركة (محافظة الشرقية) وختمت بطاقة رقمها القومي من المدرسة!!!

فضلا اريد منكم مساعدتي أو العمل على الوصول لسبب عدم تسجيل أختي قاعدة بيانات الإدارة أو الوزارة!!

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Friday, August 20th, 2021 في 07:57

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها