شكاوي الصحة

شكوى على مستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم

سلام عليكم ورحمة الله
معالى الوزير المحافظ اللواء/ إبراهيم أبو ليمون:

أتقدم لسيادتكم بالشكوى للضرر من مستشفى الهلال للتأمين الصحى بشبين الكوم، لما تعرضنا له من الإهانة وسوء المعاملة من كافة العاملين بها من أول أمن البوابة حتى مدير المستشفى.

فقد تقدمت للكشف الطبى لحاجتى لعمل عملية جراحية، وبعد مشاوير عدة على مدار ١٥ يوم تم تحديد يوم العملية، ودخلت العمليات ورفض الطبيب وجود مرافق معى لمساعدتى فى طلبات المستشفى أو الإرتكاز عليه فى الحركة للحمام أو غيره لشخص أجرى عملية تمنعه عن الحركة، وبعد مشادات كثيرة أصروا على الرفض، ثم طلب الطبيب الذى أجرى العملية شراء حزام من الخارج فمن يشترى أعطيت للأمن للشراء والتمريض والكل يرفض ويقول مش شغلى.

وبعد محاولات ساعدنا رجل مسن محتجز فى شراء المتطلبات، وفوجئت بوضعى على سرير ملئ بحشرة الصراصير، تسير الصراصير بكامل الحجرة والأسرة وكأننا فى مقلب قمامة.

وأتصلت بأهلى لعمل خروج من المستشفى فرفض الجميع خروجى بحجه المتابعة لمدة ٤٨ ساعة، ولا نستطيع شراء أى شيء من الخارج وكأنه تم حبسنا أو التحفظ علينا فى موبأ الحشرات هذا، وأضطررت لتحمل هذه الليلة المشؤمة فى هذة الظروف البيئية المميتة.

وكتب لى الطبيب العلاج المطلوب صرفه من عيادة أبو بكر الصديق، وذهبت زوجتى بخطاب الطبيب معتمد ومختوم من نفس المستشفى بأننى ما زلت بالمستشفى، فرفض العاملين هناك قائلين لابد من وجود خطاب من مقر عمله مختوم بحاجته للعلاج وحضور المريض بنفسه.

فكيف أخرج من المستشفى وكيف أحضر هذا الخطاب من مقر عملى بمدينة السادات وهل أفضل بلا علاج حتى يتم إنهاء طلباتهم السخيفة! الم أدخل العمليات بخطاب من عملى الم يتم إجراء العملية لى بعد الكشف مع الطبيب وعمل الأشعة والتحاليل بنفس المستشفى وبنفس خطاب جهة عملى؟

ناهيك عن منتهى الصلف وقلة الذوق فى الرد عليك من اول الأمن وحتى مدير المستشفى، ناهيك عن طلبات الحلاوة من عاملات المستشفى جميعا (حلاوة الخروج) أو سميها الأتاوه كل العاملات والأمن يضعوك فى موقف محرج بكلمة الحلاوة أو الأتاوة، وإلا ترى أسوأ معامله وتلقيح بألفاظ نابيه.

ألست أنا من يدفع مبالغ التأمين الصحى من راتبى خصما كل شهر؟ أليس من حقى أقل شيء حسن المعاملة؟

وحتى الأن لم أستطع صرف علاجى وأضطررت لشراء العلاج من جيبي الخاص.

لابد من وقفة تصحيح وتطهير لكل المستشفى فهى الملاذ الوحيد للموظفين بالمحافظة.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Monday, September 13th, 2021 في 03:07

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

ردود to “شكوى على مستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم”

  1. سعيد محمد نعمة الله
    16/07/2023 at 08:43

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    “سيادة الوزير، اللواء / إبراهيم أبو ليمون، المحترم:

    ألتمس منكم التدخل فيما أعانيه من معاملة غير لائقة وازدراء تجاهي وعائلتي في مستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم. تواجهنا معاملة سيئة واستخفاف من جانب جميع العاملين هناك.

    والدي كان بحاجة إلى إجراء عملية جراحية، وكان علينا إنهاء بعض الإجراءات المتعلقة بذلك. على مدار 20 يومًا من المساعي المستمرة، تعرضنا للإهانة والإساءة، خصوصًا من الدكتور ابراهيم، الذي كان يتعين عليه ختم الأوراق المطلوبة. بدلاً من ذلك، أرجأنا إلى طبيب آخر، ولم يقم أي منهما بإنجاز الإجراءات المطلوبة.

    الطبيبة التي تم تحويلنا إليها بالفعل تجاوزت الحدود وألغت الأوراق وقامت بتمزيقها. عندما عادت والدتي إلى الدكتور ابراهيم، تعرضت للشتم بألفاظ غير لائقة وطُلب منها مغادرة المكان.

    ليس من العدل أن أقوم بالانتقال من محافظة إلى أخرى، وأقضي يوم كامل، من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثالثة مساءً، لمجرد إنهاء بعض الأوراق التي لم تتم بعد. هذا ليس الطريقة التي يجب أن يعامل بها المرضى.

    أعتقد أن الأمر يتطلب تدخلكم للقيام بتنقية الأجواء داخل المستشفى وضمان احترام الأطباء لواجباتهم ومهامهم.

    أتطلع إلى تلقي ردودكم على هذه المسألة.

    مع فائق الشكر والاحترام،”

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها