شكاوي البيئة

مداخن المحلات التجارية والمطاعم غير مطابقة للمواصفات

نحن سكان وملاك عمارة 10 ش الامام البخاري متفرع من جمال عبد الناصر، يوجد مطعم سمك في أول ناصية بالشارع بدون تصريح مزاولة المهنة اسمه اسماك المصطفى، ولحماية اطفالنا من مخاطر الربو وانفسنا وعند مطالبته بعمل مدخنة.

قام بعمل مدخنه غير مطابقه للمواصفات، وزاد من المخاطر اكتر من الحال الاول. المفترض المدخنة تكون عمودية انما إلى عمله محايله على القانون عملها رأسية ماشية بالعرض فوق المحلات وأسفل نوافذ الشقق وزاد من المخاطر علينا.

علشان يروح الحى يقولهم انا عملت مدخنة اه علشان يآخذ المصادرات التى اخذوها منه السيد رئيس الحى عند تنفيذ إحدى الحملات الشهر الماضى.

ولقد بدأنا من الحى اولا وسنذهب لوزارة البيئة ومجلس الوزراء وبوابة الشكاوى الحكومية أن الله لا يضيع حق وراه مطالب.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 21st, 2021 في 02:19

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

2 رد to “مداخن المحلات التجارية والمطاعم غير مطابقة للمواصفات”

  1. ام محمد
    12/10/2022 at 16:41

    تم افتتاح مطعم بالعقار المجاور لي بمنطقه تقسيم القضاة أمام المستشفى العام وملاصق لبرج الزراعيين. كفرالشيخ
    غير مرخص ومخالف لشروط البيئه وشروط الصحه حيث لا يوجد شهاده صحيه لصاحب المطعم ولا العاملين به ويوجد مدخنه غير مرخصه ينبعث منها الادخنه التي تضر بصحتنا وصحه أولادنا مع العلم انه يوجد أمامه مستشفى بالمخالفه للقانون مما يسبب مشاكل صحيه للمرضى ولاسرنا واطفالنا لانبعاث غاز اول اكسيد الكربون وكذلك مخالف لشروط الحمايه المدنيه حيث اندلع حريق بالمدخنه مما آثار الخوف والرعب لسكان المنطقه من هول المنظر. حيث يقوم صاحب المطعم بدفع رشاوي لموظفي المحليات وغيرهم ليستمر في في نشاطه بدون وجه حق حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد مسئول يشارك في الفساد

  2. محمد ابو محمد
    28/12/2021 at 06:18

    محلات متولع نار في الشارع ونا عندي أطفال عندها حساسيه

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها