شكاوي المواطنين المصريين

انا مواطن مصري متضرر من توسعات الدائري

سيادة رئيس جمهورية مصر العربية
فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي
تحية طيبة وبعد،،،،
احيط علم سيادتكم بأنني ملازم أول قوات مسلحة بالمعاش وأنني متزوج واعول زوجة وثلاثة أبناء في مراحل التعليم المختلفة جامعة، ثانوي،إعدادي.

وقد تم هدم العقار الذي كنا نسكن فيه، وكان عنوانه 1شارع الحرية من جسر الكنيسة بجوار نفق ابو زارع المنيب، وقد تم هدم العقار لصالح مشروع”444″ طرق، وكانت الشقة بمساحة 100متر وبالكاد تكفيني أنا وأسرتي، وقد عانيت كثيرا جدا حتى أحصل على هذه الشقة، وقمت بعمل قرض من بنك التعمير والاسكان، ومازالت اسدد الاقساط حتى الآن وعانيت كثيرا فى تشطيبها حتى تصلح سكن لي ولأولادي.

وبعد هدم العقار تم إعطائي مبلغ 160 ألف جنيه، وهو مبلغ ضئيل جدا لما عانيت فيه للحصول على هذه الشقة، وقد استأجرت شقة بشكل مؤقت وأصبحت لا طاقة ولا مقدرة لي ولا لأولادي بهذا الموضوع الصعب جدا جدا.

فبرجاء من سيادتكم بحق قضائي أكثر من 22 عاما في خدمه هذا الوطن العزيز تحت مظلة عملي بمنظومة القوات المسلحة الباسلة أن تتكرم سيادتكم وتصدق لي بشقة تاويني انا واولادي وتجنبنا هذه المعاناة الصعبة.

و لسيادتكم جزيل الشكر والتقدير
مقدمة لسيادتكم أحد أبنائك
ملازم أول بالمعاش/ علاء فهمي عبدالله محمد
رقم قومي/ 26810132600856
تليفون/ 01220497363

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Monday, October 18th, 2021 في 19:47

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها