شكاوي التعليم

شكوى ضد الدروس الخصوصية في السيالة الجديدة بدمياط

السيد الفاضل /معالى محافظ دمياط
هذه شكوى رسمية مرسل مفادها لجميع الجهات المعنية بالأمر.

نشكوا نحن أهالي السيالة وتعبنا من شكوانا من تعسف وظلم مدرسين ومدرسات محمد صادق كرات وغيرها من المدارس، وكذلك المدرسين العشوائيين.

فقد قاموا باستئجار الاماكن العشوائية التي لا تراعى ادمية ابنائنا وبتكدس رهيب لا يراعى ما نحن فيه من كارثه المرض فى ابنائنا الصغار.

ومن امثلة هذه السناتر شارع قنفد فوق قهوة رمضان على الطريق، حيث يعمل بالسنتر اكثر من ستة معلمين فى ايام مختلفة، ويكتظ بعدد هائل من التلاميذ موزعين على الدور الاول العلوى والدور الارضي.

وكذلك يستأجرون أي مكان خالي او محلات لنفس الغرض، وكذلك في اخر السيالة منزل ابراهيم لبن دورين كاملين، بعدد هائل من التلاميذ من بعد خروج المدارس الساعة الثانية بعد الظهر عند الملعب القديم، يستغلون بعد المكان عن الرقابة لإعطاء الدروس الممنوعة تنفيذًا لتعليمات الدولة والسيد المحافظ.

مرسل نسخه من هذه الشكوى لهذه الجهات وكذلك مركز مدحت عشري وزوجته ايمان كرات امام زاوية عوض عشري ومنزل عوض عشري ومنزل المعلمة سماح ابو محمود بمنطقه مدرسة صادق كرات وكذلك المحلات المغلقة شارع السكرى، ومراكز كثيرة فى السيالة الجديدة.

نرجو التحرك السريع لوقف هذه المهزلة وهذه قائمة بأسماء بعض المعلمين الذين يقومون بهذا الامر: الاستاذ خالد المغلاوى وله عدد 2سنتر فوق قهوه رمضان السيالة الجديدة بعد المدرسة والاخر شارع المحور بجوار شركه مياه الشرب بجوار المخزن الخلفى منزل المغلاوى فى منزلهم خالد وحسن المغلاوي، وكذلك المعلمة سماح ابو محمود لجميع المواد لجميع الصفوف منطقه المدرسة صادق كرات وفاطمة ابو محمود في اخر السيالة والسنتر التي تديره هي وزوجها ابراهيم لبن في عمارتهم جهة الملعب القديم منزل ابراهيم لبن وبه عدد كبير من المعلمين منهم فاطمه ابو محمود وعصام المهدى وغيرهم الكثير.

كل ذلك وغيرهم من معلمون اللغة الإنجليزية وهم كثير جدا فى منازلهم منهم المعلمة صديقه حاره قنفد ومعلموا الدراسات فى منازلهم.

ارجو الغاء هذا الموضوع لان بيوتنا اتخربت من الدروس الخصوصية، غير اولادنا اللى حيموتوا من المرض.

فنرجوا من معاليكم التحرك السريع لانهاء هذا الامر.

دمتم ابطالًا فى خدمة الوطن.

مقدمه لسيادتكم مجموعة من اولياء امور السيالة الجديدة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: دمياط

اضيف بتاريخ: Monday, October 18th, 2021 في 23:33

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها