شكاوي الموظفين المصريين

تظلم موظفى شركات الخرافى بمرسى علم بالبحر الاحمر

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الدكتور / محمد مرسي “المحترم”
“رئيس جمهورية مصر العربية”
تحية طيبة وبعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجو من سيادتكم أن يتسع صدر سيادتكم لنا ونحن نعتذر عن تقديم شكوانا إلي سيادتكم فنحن نعلم جيدا مدى انشغال سيادتكم بأمور كثيرة مهمة خاصة بالوطن ولكن ليس أمامنا سوا الله عز وجل ثم سيادتكم لتقديم شكوانا ولن نطيل علي سيادتكم.
لذا نرجو من سيادتكم بالتكرم والنظر في شكوانا هذه لأننا تعبنا من كثرة الشكاوي بلا فائدة.
الموضوع هو عبارة عن حقوق ضائعة بل منهوبة منا نحن موظفي مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر العاملين بشركات إيماك مرسى علم للتنمية السياحية ومشروعات سياحية وإدارة وتشغيل المطارات منذ عام 1999 وكلها ملك للسيد المرحوم / ناصر الخرافي – رحمة الله عليه – مجموعة شركات الخرافي .
حيث أن مكتب العمل بمدينة القصير ومديرية شئون العمال بمدينة الغردقة يوجد تواطؤ مشترك واضح منذ عهد الرئيس السابق وذلك مع أشخاص وهم قلة في كلتا الجهتين ولكن يعتبروا مركز قوة بحكم مناصبهم الإدارية، لقد حكمت لنا محكمة القصير منذ عدة شهور بحقوق لنا كانت غائبة عنا ولا نستطيع أخذها ولكن للأسف الشديد حتى هذه اللحظة لم تنفذ أحكام المحكمة ومنها 35% بدل منطقة وبدل سكن أسوة بجميع الموظفين في القطاع الخاص بالمحافظة وذلك غير انه يوجد ظلم بين وواضح في الرواتب بين الموظفين والذين يعملون بنفس الوظيفة ويقومون بنفس المهام والفرق بينهم أنهم من سكان القاهرة ونحن من سكان مدينة القصير وقانون العمل لا يفرق بين ساكن هنا أو ساكن هناك.
الشيء المحزن وهو ظهر بعد وفاة السيد / ناصر الخرافي، وتولي سيادتكم منصب رئاسة الجمهورية، حيث تقوم إدارة مجموعة شركات الخرافي بمصر بتغيير مدة العقود وإنهائها كما يشاءون دون الالتزام بقوانين العمل وقوانين الدولة ودون أن يأخذ الموظف مستحقاته المالية عن سنوات العمل لدى الشركة.
هذا يكفي مع أن هناك الكثير تم إثباته بمحاضر من قبل مكتب العمل الخاص بالمدينة ولكن خير الكلام ما قل ودل ونحن نضع أمالنا علي الله عز وجل ثم سيادتكم، فيا سيدي الرئيس نرجو الحق ولا غير الحق.
فكلكم راع، وكل راع مسئول عن رعيته، وسيادتكم راع لنا.
رعاك الله وحماك وسدد علي الحق خطاك وبوركت وبورك من يساندك علي الحق.

وشكرا لحسن إصغائكم،،،

مقدمة لسيادتكم
موظفي مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر
والعاملين بشركات الخرافي بمنطقة مطار مرسي علم

اضيف بتاريخ: Friday, March 22nd, 2013 في 14:29

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها