شكاوي التعليم

تظلم من عدم قبول منسى آخر بالكليات العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد المشير/وزير الدفاع

بعد تقديم وافر التحية,

مقدمة لسيادتكم ايمن عبدة مصطفى احمد المنشاوى، من اصحاب الهمم بصفته وليا طبيعيًا على نجله القاصر مازن ايمن عبدة مصطفى احمد المنشاوى المتقدم للترشيح للاختبارات للالتحاق بالكلية الحربيةعام٢٠٢١/٢٠٢٢ تحت رقم قيد ١١٧٤٤٠٨٠ والمقيم سكنا بمحافظة الدقهلية /المنصورة / سندوب.

الموضوع: /تقدم نجلى/مازن ايمن عبده مصطفى احمد المنشاوى بطلب الترشح للاختبارات لكلية طب عسكرى او الكلية الحربية لهذا العام، ولقد تمت جميع الاختبارات بنتائج كلها فى درجة الامتياز (السمات – الرياضى – الهيئة – العرض العام)، وكان نظرًا لاجتيازه كل هذه الاختبارات وبدرجة هى اعلى درجات النجاح ان يكون اسمه ضمن الناجحين الذين يلتحقوا بهذه الكلية، ولكننى فوجئت بعدم وصول رساله القبول، حيث شكرا على مجهودكم بالاختبارات ونتمنى لكم التوفيق بالحياة المدنية.

وهذا من وجهه نظرى، التى اتمنى ان تنال صدى لديكم، ظلم للطموح والامل للارادة وللاصرار والعزيمة التى تربى نجلى عليها منذ سن السادسة، لانه رياضى متميز.

وبكل صراحة نجلى لايثق فى اى مؤسسة تتوافق وامكانياته إلا الكليات العسكرية، حيث الانضباط والالتزام.

حلمت انا وهو انه يكون منسى آخر بالقوات المسلحة، اتمنى من كل قلبى ان تكونوا سندى.

الكل قال لي لازم واسطة، وانا معنديش واسطة غير ربنا، قلت لابنى ادخل بنفسك بادائك المتميز بامكانياتك وربنا معانا.

اتمنى من حضراتكم ان لايموت الطموح والامل والاجتهاد والمثابرة والالتزام على اعتاب الكليات العسكرية، اتمنى ان تنظر الى شكواى بعين الاب الذى اجتهد مع ابنه من اجل طموح واحد فقط: احمد منسى اخر بالقوات المسلحة.

لذلك التمس التكرم بالنظر فى هذا التظلم والاطلاع على الملف وادراج اسمه ضمن الناجحين الملتحقين بالكلية لهذا العام. والرجاء الشديد فى ذلك.

وفقكم الله وسدد على طريق العدل خطاكم

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Tuesday, December 28th, 2021 في 16:26

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

3 رد to “تظلم من عدم قبول منسى آخر بالكليات العسكرية”

  1. محمد عماد فاروق
    26/06/2023 at 13:00

    قدم طلب بالتطويع وتم دخول الكشف الطبي ونجح بجميع الكشوفات ولاحظ عليه وجود وحمه شفافه لا تذكر في الكتف الأيسر ومنطقه تجنيد الرمايه تم توجيهنا الي منطقه تجنيد بحلميه الزيتون والطبيب لم يفحصه حتي وقال له انت عملت تظلم ليه والوحمه لسه ف كتفك؟ اللتمس من سيادتكم ان يتم فحصه جيدا مره اخري باستشاره اللجنة العليا لان الطبيب لم يفحصه حتي وانها لشئ الاهي من عند الله يجب اعاده فحصه مره اخري لو سمحتم

  2. اسر عمر
    08/08/2022 at 05:26

    نناشد السيد رئيس الجمهورية والسيد وزير الدفاع بتخفيض مجموع القبول الكلية الحربية والكليات العسكرية هذا العام الي60او65٪ ادبي وعلمي نظرا لانخفاض درجات النجاح والمجموع فالثانوية العامة هذا العام عن العام الماضي نظرا لارتفاع مجموع الالتحاق بالكلية الحربية والكليات العسكرية هذا العام الي70و75٪ادبي وعلمي وبهذا الكبير يتحركون كثيرا من طلبة الثانوية العامة المحبين والوطنين من الالتحاق بالكلية الحربية والكليات العسكرية هذا العام فنرجوا تفهمنا وتخفيض مجموع الالتحاق بالكلية الحربية والكليات العسكرية الي 60او65ادبي وعلمي بدلا من 70و75 نتلمس من سيادتك تفهمنا وتخفيضه وفقكم الله

  3. Mohamed Sayed
    26/07/2022 at 06:11

    ارجو من سيادتكم تخفيض تنسيق الكليه التنولوجيا العسكرية.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها