شكاوي الموظفين المصريين

طرد من السكن الإدارى بمرفق مياه الشرب شربين

معالى السيد / رئيس الجمهورية
تحية طيبة و بعد
مقدموه لسيادتكم / المحالين للمعاش
المنتفعين بالسكن الإدارى فى مساكن مرفق مياة الشرب ببساط كريم الدين / شربين / الدقهلية التابع لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالدقهلية .
فى الوقت الذى تنشد فيه الدولة الأستقرار بين فئات الشعب المصرى المختلفة حيث اننا ننتفع بالمساكن المشار إليها و المنشأة فى أربعينيات القرن الماضى و التى أنتهى العمر الإفتراضى لها مرات و مرات .
أنه تم إرسال إنذارات لنا بسرعة إخلاء المساكن فى خلا شهر من تاريخة
إن العاملين المحالين للمعاش و الذين تتراوح أعمارهم فوق الستين تحملوا بناء المرفق على أكتافهم عندما كانوا يتقاضون الملاليم فى زمانهم و أن معظهم تخطى السبعين من عمرة و منهم من فارق الحياة و منهم من تبقى على قيد الحياة من العجزة و باقى الأسر من الأرامل و الأيتام و ذى الحاجة . و أن معاشهم الحالى لا يكفى بالكاد مصاريف العلاج الشهرى فما بالك بالمأكل و المشرب و التعليم و خلافة من مناحى الحياة .
علما بأن المعاشات التى نتقاضاها يخجل العقل من ذكرها حيث لا تتعدى قليل القليل مما كنا نتقاضاه بالخدمة التى كرسنا حياتنا لها و لصالح العمل .
و من جانبنا نقوم بدفع مقابل الإنتفاع للسكن الذى تم تحديده بمعرفة الشركة أعلاه مقابل السكن و إستهلاك المياة و الكهرباء و بموجب إيصالات رسمية معتمدة حتى 31/12/2021.
و حيث أن حياتنا أستقرت وفقا للدخل الثابت و المتمثل فى المعاش الذى نتقاضاه من المعاشات و الذى لا يفى بكافة الأعباء المعيشية نظرا لزيادة الأسعار و ارتفاع أسعار الدواء و متطلبات الحياة .
علما بأنه تم إرسال إنذارات لنا بسرعة إخلاء المساكن فى خلال شهر من تاريخة وأنه بتنفيذ قرار إخلائنا للمساكن تتعرض حياتنا للأخطار و التشرد فى الشوارع و الإقامة فى الخيام و العشش و شطوط الترع و المصارف .
لذالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
نثتغيث بسيادتكم بإستصدار قرار عاجل بالإستمرار بالإنتفاع بالسكن الإدارى الحالى و بحسب الضوابط التى تراها الدولة منظمة لذالك و ترضى كل الأطراف أو سكن بديل يضمن حياة كريمة لنا و لضمان إستقرارنا العائلى مع تدنى المعاشات التى لا تكفى متطلبات الحياة الضرورية خصوصا و نحن مقبلون على مغادرة الدنيا بحلوها و مرها بعد هذا العمر الطويل المليئ بالشقاء و العناء لنحيا حياة كريمة كما تتمناها للمصريين و التى أمرتم سيادتكم بقيامها بتقديم حياة كريمة للمواطنيين و تفعيلها بقرار جمهورى و كلنا أمل فى إصدار تعليماتكم بهذا الخصوص علما بأننا حوالى ثمانون أسرة فى هذا المكان
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام و التقدير لشخصكم الكريم
مقدموه لسيادتكم العاملين المحالين للمعاش بعدد 76 أسرة
عنهم المهندس/ يحيى عبدالجواد يوسف فودة ( يحيى فودة )
مدير عام إدارة الكهرباء و الديزل
شركة مياة الشرب و الصرف الصحى بالدقهلية سابقا
رقم قومى : 25504171201252
موبايل : 01011135560

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Monday, January 3rd, 2022 في 21:20

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها