شكاوي المواطنين المصريين

تغيير نشاط فيلا من سكنى لادارى مدينه الشيخ زايد

اعرض عليكم الاتى
اقيم فى مدينة الشيخ زايد الحى التاسع قطعه 47 و هى منطقه سكنيه و تراخيص البناء الصادرة من جهاز مدينه الشيخ زايد في 6 اكتوبر محافظة الجيزة لها صفة سكنى فقط و ليست تجارى او ادارى و هو حى مخصص لبناء فيلل بارتفاع 8 متر .
و لقد فوجئنا بانشاء مقر ادارى لامانة حزب مستقبل وطن فى القطعه 46 و الملاصقه لسكنى مخالفة لتراخيص البناء الصادرة بحقها . وهذا الامر سبب الكثير من الازعاج و هدد امن المكان نظرا لتوافد اعداد غفيرة من الاشخاص على المكان . ناهيك ان هذا الوضع يضرب توجه الدوله نحو تأكيد عودة الانضباط للشارع و كافة أنشطة المجتمع المصرى نحو احترام النظم و القوانين .
لقد انفقنا الكثير من المال كى ننعم بسكن فى مدينه من الجيل الثانى بعيدا عن عشواءية القاهرة الكبرى ولكن ضعف الرقابه و تخاذل بعض المسؤلين عن تطبيق القانون يضع مصداقية الاجهزة المعنيه خاصة جهاز مدينه الشيخ زايد على المحك و يساعد على التجاوز .
و فى الوقت الذى يعلن فيه السيد رئيس الجمهوريه عن الجمهوريه الجديدة لا يجوز ان يكون احد الاحزاب مركز قوى يضرب القانون و يرهب الأجهزة المعنيه كى تتجاهل عن مواجهته .
أرفع هذه الشكوى الى كل مسؤول مباشر يقع هذا الأمر فى نطاق مهامه و كل من يعنيه أمر الوطن و يحرص على ان نعيش فى ظل احترام النظم و القوانين و جمهورية جديدة .
مع خالص الشكر و التحيه
مقدم الشكوى دكتور / هشام مصطفى زكى عبد الرازق
رقم قومى 25708081700092
مالك القطعه 47 المجاورة الثانيه الحى التاسع

اضيف بتاريخ: Thursday, January 13th, 2022 في 06:41

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها