شكاوي المواطنين المصريين

تدمير شقتى بالاسكان الاجتماعى في حدائق اكتوبر

استلمت شقة بمشروع 1185 عمارة بمدينة حدائق اكتوبر محافظة الجيزة، و عقب تسلمى لها و نجرب المياه و جدت حائط الحمام يسرب مياه داخل حجرة النوم فاخبرونى طالما استلمت لا يحق لك الرجوع للشركة المنفذة فجلبت سباكا قام بتكسير حائط الشقة الجديدة فوجد ماسورة مياة ترمى مياه داخل الحائط و غير متصلة اصلا بدائرة المواسير و قام بتركيبها لحل المشكلة .
و أقمت بها منذ أربعة أشهر و فوجئت بالحارس يخبرنى بأن حمام شقتى يسرب على شقتين أسفل من شقتى و أسقط كرانيش اسقفهم و تسبب فى ترطيب حواءطهم و تتساقط المياة أمامنا كأنه لا توجد مواسير لصرف المياه مما أدى إلى تلف أرضية شقتى و من هم اسفل منى و ما خفى كان اعظم مع العلم بأن الشقة تم تسليمها تحت بند كاملة التشطيب و أقمت بها انا و زوجتى و ثلاثة أطفال و انا لا أستطيع أن اصلح ذلك على نفقتى الخاصة لانى بذلت الكثير للحصول على شقة العمر.
برجاء التواصل مع المسؤولين عن هذه الكارثة لإنقاذى و إنقاذ اسرتى من هذا الكابوس الذى أفسد علينا فرحتنا لأن الأمر جلل و فى غاية الخطورة.
موبايل 01007053690
العنوان شقة 24 عمارة 212 مشروع 1185 عمارة بمدينة حدائق اكتوبر ـ السادس من أكتوبر ـ الجيزة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, January 27th, 2022 في 03:44

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها