شكاوي التعليم

تنسيق رياض الأطفال إدارة الساحل التعليمية

إلتــــماس
إلى السيد الأستاذ الدكتور
معالى وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد
أرجو من سيادتكم التكرم بقبول إلتماسى هذا فى قبول أوراق الطفل / عمر محمود يوسف حسن بمدرسة طارق بن زياد التجريبية للغات والتابعة لإدارة الساحل التعليمية وذلك حيث إنى قد قمت بتقديم ملف التقديم فى يونيو 2012 وقد ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال الأول ولم يكن موجودا، ثم ظهرت نتيجة التنسيق الثانى ولم يكن موجودا به أيضا بالرغم من أن السن مناسب لدخوله مرحلة رياض الأطفال بالمدرسة علما بأن سنه فى أول أكتوبر 5سنوات وشهرين و27 يوما هذا بالإضافة إلى أن الطفل له أخ يسمى / يوسف محمود بالصف الثالث الإبتدائى بنفس المدرسة ولا أستطيع إدخاله مدرسة أخرى خاصة أو حكومية وليست تجريبية وذلك من أجل الحالة النفسية للطفلين . وأنا على أتم الإستعداد لإى تكاليف إضافية للمدرسة فى سبيل دخول الطفل نفس المدرسة الموجود بها أخوه ، وألتمس من سيادتكم قبوله فى أى مدرسة أخرى تقبل هذا السن حيث أنه لا توجد فرص أخرى لدخوله المدارس التجريبية بعد هذا العام. مع العلم بأن إدارات أخرى تابعة لمحافظة القاهرة قد قبلت سن أقل من ذلك بكثير فما ذنب الطفل فى هذا.
لذا أرجو من سيادتكم قبول هذا الإلتماس والله الموفق
01007832949

اضيف بتاريخ: Thursday, September 20th, 2012 في 17:42

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “تنسيق رياض الأطفال إدارة الساحل التعليمية”

  1. ميكو
    20/09/2012 at 19:37

    الحل عن طريق رفع كثافة الفصل فى كل مدرسة تجريبية إلى عشرة أطفال فى كل فصل حتى لا يتم حرمان هؤلاء الأطفال من أخذ فرصتهم فى التعليم.
    التبرع من أولياء الأمور للمدرسة بإنشاء فصل جديد فى كل مدرسة.
    تخفيض سن التجريب إلى خمس سنوات.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها