شكاوي التعليم

إهمال بمدرسة مصطفي كامل التجريبية ببنها

ذهبت إلي مدرسة مصطفي كامل التجريبية ببنها محافظة القليوبية لأسأل عن أولادي يوم 23/9/2012 أي في الإسبوع الثاني من الدراسة ولأشتكي من عدم وجود مدرسي ال Maths and English في الصف السادس والصف الرابع فوجدت الآتي:
1- وجود عمال بالمدرسة ينزعون الحديد الذي فوق الأسوار والذي تم إنشاؤة حديثا وعندما سألت عن السبب قالوا لي أن مهندسي هيئة الأبنية التعليمية قالوا أنة مخالف للتعليمات ويجب نزعة ووجدت المدرسين يقولون حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه الأموال الضائعة, مع العلم أن هذه الأموال هي أموال أولياء الأمور التي تدفع في المدرسة.
2- نقص حاد في المدرسين حيث علمت أن أكثر من عشرة مدرسين نقلوا من المدرسة هذا العام منهم مدرسين علي درجة عالية من الأخلاق والكفاءة ولا أعلم السبب ولكن من المؤكد أن هناك سببا قاهرا تسبب في هجرة المدرسين من المدرسة مع أنها كانت في السابق من المدارس الجاذبة للمدرسين.
3- عدم وجود مراوح بالفصول مع العلم أننا ندفع مصاريف المدرسة المتميزة وهي أكثر من 900 جنيها للطالب وشكوة الكثير من الطلاب الذين يعانون من أمراض صدرية ويحتاجون المراوح.
4- تم تغيير السبورات التي في الفصول ووضعوا فوقها سبورات جديدة مع العلم أن السبورات القديمة بحالة ممتازة.
5- علمت من بعض المدرسين في المدرسة أن مجلس أمناء المدرسة يقومون الآن باستبدال بعض الحنفيات ومقابض الأبواب في الحمامات لأنها نوعية رديئة مع العلم أنها تم تركيبها حديثا.
وإنطلاقا من كل ما سبق أرجو من سيادتكم التحقيق في هذه الشكوي ومعاقبة المهمل والمتسبب في ضياع أموالنا بهذه الصورة والله هو المولي ونعم النصير وتذكروا أننا مسئولون عند الله يوم القيامة عن أعمالنا ومحاسبون عن كل فساد وإهمال. اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد.
موبايل/ 01111923077

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 25th, 2012 في 14:14

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها