شكاوي المياه

شركة مياه القاهرة قامت بقطع المياه عن منزلي

السيد رئيس الجمهورية/ رئيسنا الحبيب / عبد الفتاح السيسي ( حفظه الله )
تحية طيبة وبعد …..

مقدمه لسيادتكم /علاء الدين عبد العزيز الحسيني أبو النجا (موظف بالمعاش)
أتقدم لسيادتكم بشكواي بعد أن ضاقت بيا السبل بعد أن تقدمت بشكواي لجميع الجهات المختصة ولم يساعدني أحد
وشكواي تتلخص في:

لي منزل قديم عن والدي (رحمه الله) ثلاثة أدوارتم استلامه من الحكومة عام 1958 م ضمن ماكان يطلق عليها المساكن الشعبية والتي قد بنتها الدوله في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر. بالعنوان / القاهرة / 95 شارع منشية التحرير /حلمية الزيتون

 ونظرا لظروف عملي بالاسكندرية فقد تعثرت في سداد قيمة استهلاك المياه لعدد من الشهور.
فقد قامت شركة مياه الشرب بالزيتون (بمنطقة عين شمس) بفك عداد المياه وقطع المياه عن منزلي.

 وقد توجهت الي شركة مياه الشرب (منطقة عين شمس) لمعرفة اسباب رفع العداد وقطع المياة عن منزلي افاد المسئول بأني لازم ادفع قيمة استهلاك المياه.

 ففوجئت بمسئول الشركة يفيدني بأن علي أن أدفع مبلغ 33000 ( ثلاثة وثلاثون الف جنيها ) لكي يتم اعادة العداد ومياة الشرب الي منزلي ولما تضررت من هذا المبلغ المهول وان دة مش معقول يكون قيمة استهلاك مياة الشرب.

 وفوجئت بأن رد المسئول أن شركة مياه الشرب قد قامت بتقدير قيمة استهلاك المياة الخاص بمنزلي تقدير جزافي وليس بقراءة عداد وعلي اعتبار أن منزلي يتكون من ( ثلاثة شقق ) ولما سألته مين اللي قال ان منزلي ( ثلاثة شقق ) قالي احنا اللي قدرنا.

 وأنا أطالب تكليف أي جهة هندسية مختصة تقوم بالمعاينة وتثبت أن منزلي القديم اللي قامت بانشاءه الحكومة عام 1958 م يتكون من ثلاثة شقق.

وبناءا عليه فقد تقدمت بشكواي الي معالي رئيس مجلس الوزراء رقم ( 5874162 ) بتاريخ 6/12/2022 م بهذا الخصوص وقد ردت شركة مياة الشرب (أنه قد تم عمل التسويات اللازمة لشكوى العميل) وحتي تاريخه لم يتم شئ ومازالت المياه مقطوعة عن منزلي.

 وأنا أستغيث بسيادتكم ضد هذه الممارسات التعسفية والظالمة ضدي ، حيث تأبي شركة مياه الشرب بالقاهرة أن أحيا حياة كريمة في منزلي قبل دفع مبلغ 33000 ( ثلاثة وثلاثون الف جنيها ) …وأنا موظف بالمعاش ومعاشي ثلاثة ألاف جنيها …ارحمونا يرحمكم الله.

وأرجو تكرم معاليكم بالتوجيه نحو اعادة مياه الشرب الي منزلي لكي يحيا الانسان ( حياة كريمة ) في منزلة وترحمنا من التوجيه الي الجيران لملئ الأواني والزجاجات بمياه الشرب لاستخدامها لاعاشتي بالمنزل.

• وانا كمواطن شريف علي استعداد لدفع قيمة استهلاكي لمياه الشرب ..شريطة أنا تكون قيمة حقيقية فعلية قد قمت باستهلاكها تتم حسابها بالعداد وليست تتم تقديرها بطريقة عشوائية بمعرفة أحد الموظفين.

 وفقكم الله وسدد خطاكم ….بما فيه صالح البلاد والعباد

مقدم الشكوي
علاء الدين عبد العزيز الحسيني أبو النجا
بطاقة رقم / 25907011201652
جوال / 01005591528

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Monday, February 6th, 2023 في 03:20

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها