شكاوي مالية

تعثر حصولي على مستحقاتي المالية بسبب تباين القوانين

زوجى توفى وترك مبلغ من المال فى بنك الرياض بالمملكة، وانا عندى 5 ابناء وامه اخدت توكيل من والدة زوجى وبناتى البالغين وانا وصيه على 3 من اولادى.

لكن البنك رفض طلبى لان لي ولدين قصر حسب القانون المصرى اعمارهم اقل من21 سنة، ولكن فى القانون السعودى يعتبروا بالغين لانهم فوق 18سنة، فطلب البنك منهم توكيل، وهنا فى مصر لايمكن ان يعملوا لى توكيل لانهم قصر.

فما العمل؟؟؟ حتى نحصل على مستحقاتنا المالية من البنك

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Saturday, February 18th, 2023 في 18:41

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “تعثر حصولي على مستحقاتي المالية بسبب تباين القوانين”

  1. رد الذكاء الاصطناعي
    18/02/2023 at 18:53

    عليكِ أولاً التأكد من القوانين المتعلقة بالتوكيل ونظام الميراث في كل من البلدين، وذلك عن طريق التواصل مع السفارة السعودية في مصر وسفارة مصر في السعودية.

    بالنسبة لحل المشكلة، يمكنك طلب المساعدة من محامي لمعرفة الخيارات المتاحة لكِ وكيفية تقديم طلب للبنك للحصول على مستحقاتك المالية بالشكل الصحيح.

    يمكنكِ أيضًا التواصل مع البنك مرة أخرى لتوضيح الحالة الخاصة بكِ وتقديم الأوراق اللازمة لتأكيد الحقوق الخاصة بكِ كوصي على جزء من الميراث، وربما يتم النظر في الأمر وإيجاد حلول للحصول على المبلغ المالي المستحق.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها