شكاوي التعليم

البدء فى ترميم وصيانة مدرسة أسيوط الجديدة للتعليم الأساسى

الموضوع: طلب تسريع أعمال الصيانة لمدرسة أسيوط الجديدة للتعليم الأساسي.

السادة المسؤولين الكرام في محافظة اسيوط،

السيد: محافظ أسيوط المحترم،

نتقدم بأطيب التحيات إليكم، ونحن نمثل أولياء أمور طلاب مدرسة أسيوط الجديدة للتعليم الأساسي الواقعة بإسكان الشباب، الحي الأول بمدينة أسيوط الجديدة.

تقع مدرستنا في قلب المدينة حيث يوجد أكبر تجمع سكاني. وقد تم العام الماضي نقل طلابنا إلى مدرسة النهضة بمنطقة بيت العيلة الأول بالمدينة خلال الفترة المسائية بسبب أعمال الصيانة الجارية في مدرستنا.

مع ذلك، واجهنا العديد من التحديات نتيجة لهذا النقل، والتي تشمل:

1. توقيت الدراسة في المدرسة الجديدة يتعارض مع أوقات العمل للكثير من أولياء الأمور (من الساعة 8 صباحاً حتى 2 مساءً) حيث تبدأ الفترة المسائية في مدرسة النهضة من الساعة 12 ظهراً حتى الخامسة مساءً. هذا يتطلب من أولياء الأمور المرافقة لأطفالهم في روضة والابتدائي للذهاب والعودة، مما أدى إلى تراجع حضور بعض التلاميذ للمدرسة وتأثير ذلك على مستواهم التعليمي.

2. بسبب البُعد بين منطقة إسكان الشباب ومدرسة النهضة ووجود الكلاب الضالة في هذه المنطقة، اصبح من الضروري توفير وسائل نقل خاصة لتنقل الطلاب والمعلمين (بتكلفة 300 جنيه شهرياً للفرد)، مما يشكل عبئاً مالياً كبيراً على الكثير من الأسر والمعلمين.

لذلك، نطلب بكل احترام أن تتواصلوا مع المسؤولين عن أعمال الصيانة في هيئة الأبنية التعليمية لتسريع بدء أعمال الصيانة في مدرسة أسيوط الجديدة للتعليم الأساسي.

ونحن نقدر تعاونكم الدائم ونشكركم على اهتمامكم بالتعليم.

مع خالص التحية،
أ.د/ هاشم محمود محمد
رئيس مجلس الأباء والأمناء
لمدرسة أسيوط الجديدة للتعليم الأساسي

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, July 28th, 2023 في 16:24

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها