شكاوي مالية

تأمينات معتمر مصري توفى أثناء العمرة

أتوجه إليكم بخصوص مسألة ملحة ومؤلمة تخص وفاة زوجي، السيد محمد نادي عبد الرحمن درويش، الذي فارق الحياة خلال رحلة العمرة بتاريخ 27 فبراير 2023. قمنا بتوكيل أحد الأقارب المتواجدين في المملكة العربية السعودية لإجراء مراسم الدفن هناك. الشركة التي نظمت رحلته استغرقت شهرين لتسليمنا شهادة الوفاة وجواز سفره، لكن المبالغ المالية التي كانت بحوزته – الف ريال سعودي و10 آلاف جنيه مصري – لم يتم استردادها، بل أُبلغنا بأنها كانت “بالامانات” أو “بالمستشفى”.

عندما توجهت إلى شركة السياحة سيلادار في الدقي لاسترداد مبلغ التأمين المتعلق برحلته، طلبوا مني توكيل جميع ورثة زوجي لأحدنا. ولكني، بوصفي أم لخمس بنات فقط، وزوجي الذي له ستة إخوة وأخت واحدة، واجهت صعوبات بسبب الخلافات العائلية التي أدت إلى رفض أعمامي توكيل أحد بناتي.

أنا في حاجة ماسة إلى هذا المبلغ لتجهيز بناتي اليتيمات. أرجو منكم النظر في مسألتي والمساعدة في تسهيل استرداد المبلغ الذي يعود لي ولبناتي الخمسة فقط. شكراً لتفهمكم ومساعدتكم، مع العلم أن عنواني هو الفيوم، دحدورة هدي بجامع الفوال، أمام محل الجوكر للفسبا.

موبايل /01096810219

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Monday, July 10th, 2023 في 23:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها