شكاوي الموظفين المصريين

عدم إدراج المعهد الفني التجاري ببني سويف في التنسيق وتهديدات بالإغلاق

موضوع: الاحتجاج على عدم إدراج المعهد الفني التجاري ببني سويف في التنسيق وتهديدات بالإغلاق

المحترمين،

نحن، العاملين في المعهد الفني التجاري ببني سويف، بالإضافة إلى أولياء أمور الطلاب من ثلاث محافظات، وهي بني سويف، المنيا والفيوم، نعبر عن بالغ قلقنا واستيائنا من عدم إدراج معهدنا في التنسيق.

نود أن نلفت الانتباه إلى الأضرار الكبيرة التي نتكبدها بسبب هذا القرار، ونستفسر عن الأسباب الحقيقية لهذه الخطوة. هل هذا القرار لصالح المعاهد الخاصة أم هل هناك أسباب أخرى؟ نحن، الطبقة الفقيرة والمحرومة، نعاني من اغتراب ابناؤنا بين المحافظات.

العديد منا ليس لديه القدرة المادية لتحمل تكاليف التعليم الخاص. فهل كان من الضروري حقاً إغلاق المعهد الحكومي الوحيد الذي كنا نعتمد عليه؟ يثير هذا القرار تساؤلات عميقة حول العدل والمساواة في توزيع الموارد التعليمية.

نتذكر الدكتور طه حسين ومبادئه حول ضمان التعليم المجاني للمصريين البسطاء، ونعلم أن الأرهاب ينتشر نتيجة للفقر والجهل. لذلك، ندعو المسؤولين عن منظومة التعليم إلى إعادة النظر في قرار إغلاق المعهد، لتجنيب أطفال الأسر الفقيرة من السقوط في الأرهاب والجهل بسبب عدم قدرتهم على تكاليف التعليم الخاص الباهظة.

لذا، نناشد الرئيس ورئيس الوزراء ووزير التعليم العالي أن ينظروا في هذه المسألة، وأن يتخذوا الإجراءات اللازمة للحفاظ على المعهد الفني التجاري في بني سويف، ليس فقط من منظور تقديراً لمصالح أولياء الأمور، ولكن أيضاً حفاظاً على الأمن القومي.

شكراً لكم على اهتمامكم واستجابتكم السريعة لهذه المسألة الملحة.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: بني سويف

اضيف بتاريخ: Monday, July 10th, 2023 في 21:45

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها