شكاوي الصحة

سوء معاملة مستشفى الدمرداش مع المريض ومماطلة في المواعيد

أكتب إليكم اليوم للتعبير عن قلقي الشديد بشأن الظروف التي نواجهها. زوجتي، سماح كامل محمد حسين، تعاني من ورم في النخاع الشوكي، حسبما أفاد تقرير اللجنة الثلاثية في مستشفى الدمرداش.

تم تحويل قرار المجالس الطبية إلى المستشفى في السادس عشر من مايو 2023، لإجراء الجراحة الضرورية، ومنذ ذلك الحين، نحن في حالة انتظار دائمة. كل يوم، ننطلق من مركز الصف إلى المستشفى بسيارة أجرة تكلف 1000 جنيه، بالإضافة إلى تكلفة التذاكر البالغة 50 جنيه.

كلما التقينا بالطبيب المتخصص، يقول لنا دون إجراء أي فحوصات أو استعمال السماعة “عودوا بعد أسبوع”، وبعد العودة في الأسبوع التالي، يتم تأجيل الحالة لمدة أسبوعين أخرى، وهكذا تتكرر القصة حتى وصلنا إلى اليوم، الحادي عشر من يوليو 2023.

الموقف الحالي، حسب ما أُخبرنا، هو أن جهاز المنظار تعطل، وأنهم سيتصلون بنا عندما يتم إصلاحه. ومع مرور الوقت، تزداد حالة زوجتي سوءًا، ونشعر باليأس من التأخير المستمر.

نأمل أن تُولى هذه المسألة الاهتمام الذي تستحقه، ونشكركم مقدماً على مساعدتكم ودعمكم. جزاكم الله خيرًا.

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Thursday, July 13th, 2023 في 03:03

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها