شكاوي البيئة

الاشغالات فى شارع جمال عبد الناصر من مدخل الاسعاف

“إشغال الطرق والبروزات المستمرة في شارع جمال عبد الناصر: نداء للتدخل الفوري والحلول العاجلة”

الشارع الذي نعيش فيه، شارع جمال عبد الناصر، يواجه حالة من الفوضى والإشغالات المستمرة التي تحد من حركتنا وتؤثر على جودة حياتنا. يظهر البروز الأمامي لمحلات الخبز والخضروات والفاكهة والمقاهى خاصة في مدخل شارع جمال عبد الناصر من أمام نقطة الإسعاف.

وكأن هذا ليس كافيًا، المناطق المحيطة بشارعي المساكن تم استيلاؤها بواسطة السمكري والميكانيكيين الذين يغلقون الطرق ويتركون رائحة العوادم والزيوت القوية في الهواء. هذا الوضع غير مقبول ويجعل من الصعب للغاية حركتنا، سواء بالسيارة أو حتى على الأقدام.

نطالب السلطات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع هذه المشكلة بشكل عاجل. في حالة عدم التجاوب، سأقوم بالتصوير وإرسال الصور إلى صفحة رئاسة الجمهورية للتوضيح الوضع المزري الذي نعاني منه. نحن نعتمد على السلطات المحلية لتوفير بيئة سكنية آمنة وصحية لنا، ونتمنى الاستجابة لهذا النداء في أسرع وقت ممكن.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, July 13th, 2023 في 04:33

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها