شكاوي المياه

تسرب المياه الجوفية وتهالك المنزل: استغاثة عاجلة

السيد اللواء/ محافظ المنيا،
أنا المواطن على حسين حسانين الشب، من قرية ديرمواس، محافظة المنيا. أعاني من مشكلة خطيرة في منزلي نتيجة ارتفاع منسوب المياه الجوفية ووجود تسرب وتهالك في الحوائط، مما يشكل تهديدًا لاستقرار المنزل ويهدد بانهياره. والمشكلة الأكثر إلحاحًا أننا لا نعرف سبب هذا الارتفاع والتسرب.

لقد قدمت مرارًا طلبًا للمجلس القروي لمعاينة المشكلة، ولكن للأسف لم يتم التفاعل أو اتخاذ أي إجراء. قدمت أيضًا شكوى إلى مجلس مدينة ديرمواس وشركة المياه والصرف الصحي، إلا أنه لم يتحرك أحد منهم للمعاينة أو حل المشكلة.

تعلمون جيدًا سيادتكم أن مركز ديرمواس يندرج ضمن مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها فخامة رئيس الجمهورية، الذي يسعى جاهدًا لتحقيق معيشة كريمة للمواطنين. وأنا الآن ألتمس منكم أن تمدوا لنا يد العون لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية الرشيدة وأوامرها بتوفير معيشة كريمة وإنسانية للمواطن المصري.

أعلم تمامًا أنكم تتحملون مسؤولية كبيرة وأنكم قوة قائمة لحل المشكلات وتوفير الخدمات للمواطنين. لذا، أناشدكم أن تتدخلوا بشكل فوري وتبذلوا جهودكم الكبيرة لحل هذه المشكلة الخطيرة التي تؤثر على حياتي وحياة عائلتي.

أعلم أنكم تتحملون مسؤولية كبيرة تشمل العديد من الأمور الهامة، ولكن إنقاذ منازل المواطنين وحفظ كرامتهم يعد أحد الأمور الضرورية والملحة. أتوجه إليكم بكل تقدير وامتنان، وأتمنى منكم تجاوب سريع وحل هذه المشكلة الملحة.

مع خالص الشكر والتقدير،

المواطن/ على حسين حسانين الشب
رقم الهوية/ 25907252402977
العنوان/ المنيا – ديرمواس – البدرمان
بحري البلد بجوار الشيخ محمد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Sunday, July 16th, 2023 في 04:46

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها