شكاوي بلدنا

فحص سلامة عقار في شارع المريوطية بمنطقة الهرم في الجيزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

نحن، سكان العقار رقم 141 في شارع المريوطية بمنطقة الهرم في الجيزة، نتوجه إليكم بخطابنا هذا لطلب المساعدة والتدخل العاجل في مشكلة خطيرة تواجهنا.

فوجئنا بمالك شقة الدور الأول بالعقار بقيامه بعمل فتحة كبيرة في البلاطة الخرسانية بهدف ربطها بمحل تجاري في الدور الأرضي. وقد تسببت هذه العملية في زعر شديد لدى السكان نتيجة الهزات والصوت الناتج عن التكسير.

لذا، نناشدكم بأن تتدخلوا وتتولوا فحص سلامة العقار بشكل عاجل، وذلك للحفاظ على سلامتنا وسلامة ممتلكاتنا. نطلب منكم مراجعة الهيئات المعنية لفحص وتقييم السلامة الانشائية للعقار وضمان سلامته، بالإضافة إلى مراجعة التراخيص والتصاريح اللازمة التي يجب أن تتوفر لأي تعديل أو إضافة تتم على العقار.

كما نود منكم النظر في مسألة تحميل السلم المستحدث والتأكد من تنفيذه وفقًا للمعايير والمواصفات اللازمة لضمان سلامة المبنى والسكان.

نحن نؤمن بحرصكم واهتمامكم بسلامة المواطنين، ونثق في قدرتكم على المساعدة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حياتنا وممتلكاتنا.

في الختام، نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للجهود التي تبذلونها، ونأمل أن تتم مراجعة مشكلتنا والتدخل في أقرب وقت ممكن.

مع خالص الاحترام والتقدير،

سكان عقار 141 شارع المريوطية
برج الهنا – ديرمواس
الجيزة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, July 16th, 2023 في 04:58

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها