شكاوي المياه

شكوى بشأن مشكلة في قراءة عداد المياه والرسوم الزائدة

الموضوع: شكوى بشأن مشكلة في قراءة عداد المياه والرسوم الزائدة في الفاتورة

السادة المسؤولين في شركة المياه،

أود أن أعبر عن القلق الشديد الذي أشعر به بشأن مشكلة متعلقة بعداد المياه في شقتي.

أود أولاً أن أذكر أني قدمت طلباً للحصول على عداد مياه في تاريخ 09/08/2022 وقد تم تركيبه في نهاية شهر سبتمبر من العام نفسه. أنا دفعت حوالي 12000 جنيه كمديونية وأيضاً تكلفة العداد.

منذ تركيب العداد، لاحظت أن المبلغ المحسوب شهرياً (متوسط 116 جنيه) يبدو مرتفعًا بشكل غير عادي، وأن العداد يعمل بسرعة فائقة.

خلال العشرة أشهر الماضية، تم تسجيل استهلاك 425 متر مكعب من المياه، وهذا يعني أن استهلاكي الشهري يبلغ تقريباً 42.5 متر مكعب، مما يبدو غير عادي بالنظر إلى أنني لست متواجدًا في الشقة باستمرار.

قمت بتقديم العديد من الشكاوى على موقع الشركة، لكني لم أر أي تحرك حتى الآن. وقد أشار موظف خدمة العملاء إلى أن استهلاكي كبير جداً وأنه يجب إجراء فحص للعداد بقيمة 30 جنيه. رغم ذلك، طُلب مني دفع المبلغ أولاً وأُخبر أن الفحص سيتم خلال 30 يوم عمل.

أتمنى منكم التدخل في هذا الأمر بأسرع ما يمكن لحل المشكلة واسترداد حقي. رقم اشتراكي في شركة المياه هو 810295.

أقدم شكري العميق لاهتمامكم وتعاونكم في هذا الشأن.

مع الاحترام،

اضيف بتاريخ: Tuesday, July 25th, 2023 في 17:01

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها