شكاوي البيئة

تلوث بيئي صوتي وازعاج دائم بسبب المهرجانات في العصافرة قبلي

نتوجه إليكم نيابة عن الأهالي الكرام المقيمين في منطقة المعهد الديني، شارع 10 التحرير. نواجه صعوبة في القيام بالأنشطة اليومية العادية، بما في ذلك النوم، الدراسة، التركيز، وحتى الرعاية الصحية للمرضى وكبار السن، بسبب الضجيج الصاخب والمستمر الناجم عن الموتوسيكلات والسيارات المرافقة لأجهزة الدي جي والمهرجانات الصاخبة العالية الصوت.

نحن نتعرض لهذا الإزعاج على مدار الساعة وكل دقيقة، بدون أي فترات هدوء. نحن بحاجة إلى التدخل العاجل من سيادتكم للتعامل مع هذه المشكلة. الأشخاص المتورطين في هذه النشاطات يتصرفون بطرق تتعدى الحدود ولا يمكن التعامل معهم بالحسنى، مما يتطلب تدخل سيادتكم لحل القضية.

نطلب منكم التدخل السريع والحازم لتحسين وضعنا وإنهاء هذا الإزعاج المستمر، رعاية للمرضى وكبار السن والطلاب وكل من يعيش في هذه المنطقة.

نقدم لكم أعمق تحياتنا ونأمل في رؤية تحسن في الوضع في أقرب وقت ممكن.

مع التحية،
أهالي العصافرة القبلية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Wednesday, July 26th, 2023 في 14:48

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها