شكاوي بلدنا

إضافة شارع جانبي لقطعة مباني خاصتي بقرية زاوية البحر

السيد المحترم،

أود أن ألفت انتباهكم إلى مشكلة ملحة تتعلق بتغييرات حدثت في المخطط التفصيلي لقرية زاوية البحر بكوم حمادة في محافظة البحيرة. في الأصل، كان الشارع المذكور موجوداً من الناحية الغربية من العقار، ولكن تم التعديل عليه بعد اعتراض من الجار الغربي.

بتدخل من الوحدة المحلية، تم تغيير موقع الشارع ليكون من الناحية الشرقية، وهو الآن مشترك بيني وبين الجار الشرقي. ومع ذلك، تم تحديد عرض الشارع بأربعة أمتار، وفقًا لتعليمات الوحدة المحلية، الأمر الذي أدى إلى وضع معقد.

للأسف، تم تضمين الشارع في المخطط التفصيلي من قبل الوحدة المحلية بالنجيلة دون التشاور مع أي من الأطراف المعنية. نتيجة لذلك، أصبح من غير الممكن لأي من الملاك بناء منزل على الأرض المتبقية بسبب وجود الشارع.

أطلب من سيادتكم الاطلاع على هذا الأمر وإعادة النظر في هذا التغيير في المخطط التفصيلي، حيث يمكن أن يكون له تأثيرات سلبية كبيرة على قدرتنا على استخدام وتطوير الأراضي المتبقية. أقدر تعاونكم واهتمامكم بحل هذه المشكلة.

مع الشكر والتقدير،

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, July 26th, 2023 في 16:01

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها