شكاوي الكهرباء

شكوى بخصوص ضعف التيار الكهربى في قرية كفر حجازي

الموضوع: طلب مستعجل لتحسين خدمة التيار الكهربائي في قرية كفر حجازي

السيد/السيدة المحترم(ة)،

أتوجه إليكم للتعبير عن قلقنا البالغ بشأن المشاكل والاعطال المستمرة الناجمة عن ضعف جهد التيار الكهربائي في قرية كفر حجازي، وتحديداً المتعلقة بالمحول الموجود عند مدخل القرية. هذه المشكلة أثارت القلق في السابق، وقد تم تقديم شكاوى بالفعل في عامي 2022 و2023 تحت الرقم 6607155.

من خلال الزيارات الفنية التي أجريت، تأكدنا أن قياسات الطاقة ضعيفة فعلياً، حيث تقرأ 170 وتهبط في بعض الأوقات لدقائق إلى 130. وبالرغم من الوعود بأنه يتم العمل على إصلاح مشكلة ضعف الكهرباء، إلا ان الأمور لا تزال على حالها.

نرجو من سيادتكم الاهتمام بمشكلتنا والنظر في تغيير المحول الحالي، أو إضافة محول جديد، أو حتى إجراء صيانة عاجلة للمحول الحالي. يخدم هذا المحول أيضًا وحدة صحية، ماكينة طحين، صيدليات، مدرسة، ويوفر الإنارة لطريق زاوية الناعورة. إذا تم تجاهل هذه الشكوى، فقد يؤدي ذلك إلى انقطاعات متكررة في الكهرباء، والتي يمكن أن تكون ضارة بشكل خاص بالبنية التحتية الهامة.

نشكركم مقدمًا على تفهمكم وتعاونكم، ونأمل في رؤية حل فعال في أقرب وقت ممكن.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Wednesday, July 26th, 2023 في 16:39

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها