شكاوي المواطنين المصريين

عقارات ايلة للسقوط في بولاق الدكرور الجيزة

استغاثة
تحية طيبة و بعد

مقدمة من
المواطن / سعيد عبد الغني محمد
والمقيم ب/5-شارع محمد عبد الخالق المتفرع من شارع – خاتم المرسلين / كفر طهرمس / التابع لحي بولاق الدكرور.

اتشرف بعرض الاتي :-

حيث انني مالك العقار رقم5 شارع محمد عبد الخالق المتفرع من شارع – خاتم المرسلين / كفر طهرمس / التابع لحي بولاق الدكرور واقيم بالعقار انا و اسرتي بالكامل واولادي واحفادي الصغار , ويقطن بالمنزل ايضا خمسة اسر باطفالهم,

وفوجئت بالجار الملاصق لي بالعقار رقم 7  شارع محمد عبد الخالق المتفرع من شارع – خاتم المرسلين / كفر طهرمس / التابع لحي بولاق الدكرور ويدعي السيد / محمد نصر الدين بيومي بانه قام بشراء العقار المذكور وعدد ادواره اربعة أدوار فقط  , الا انه قام ببناء ثمانية ادوار اخري ليصبح العقار اثني عشر طابقا وذلك بدون ترخيص علما بان عرض الشارع ثمانية امتار فقط  , وقد نتج عن ذلك تصدعات بمنزلي بالكامل  وتهدم بعض اعمدته  و تصدع الحوائط  مما جعلني في فزع دائم خوفا علي حياة اسرتي  وحياة من يقيمون معي في المنزل  .

وقد قمت بتحرير محاضر متعددة بالشرطة عن هذه الواقعة منها محضر شرطة رقم 4481 لسنة 2009 اداري بولاق الدكرور  و محضر رقم 5938لسنة 2009 اداري بولاق الدكرور  واقوم فيهم باثبات ما جاء بصدد هذه الاستغاثة  المرفوعة لسيادتكم .

وقمت بالتوجه الي السيد / محافظ الجيزة وتقدمت اليه ببلاغ والذي بدوره قام بمخاطبة الادارة الهندسية بحي بولاق الدكرور وقد افادتني الادارة الهندسية بانه تحررت عدة محاضر لمالك العقاروذلك لقيامه بمخالفة القانون ببناء اثني عشر طابقا بدون ترخيص , وقد تم التنبيه علي المشكو في حقه بالقيام بازالة الادوار المخالفة للقانون  و لكن قام السيد / محمد نصر الدين بيومي بانكاره هذه الاعمال ونسبها الي شخص اخر كي يتهرب من المسئولية الجنائية و المدنيه , ولم تقم أي جهة سواء من المحافظة او من الحي لاتخاذ اللازم نحو هذه المخالفات ,
بل علي العكس صدر قرار من الادارة الهندسية بحي بولاق الدكرور يقضي بترميم عقاري انا المتضرر علي نفقتي الخاصة  . . . . . فهل من المعقول ان يحدث هذا شخص قام بعمل مخالف للقانون و اصاب جاره باضرار بالغة فتلزم الادارة الهندسية المتضرر وليس المتسبب بالقيام بالاصلاحات .

وقد قمت بمخاطبة المركز القومي لبحوث البناء الذي اصدر تقريره وارسله الي محافظة الجيزة و حي بولاق الدكرور ولم يتم اتخاذ أي اجراء في هذا الشأن . . . .  ويوما بعد يوم تزداد الشروخ و التصدعات بمنزلي و اصبحت انا واسرتي ومن يقيمون بالمنزل مهددين بالموت تحت الانقاض وذلك من جراء ما قام به الجار من تعلية عقاره بدون ترخيص .

ثم قمت بمخاطبة كافة السادة المسئولين و كافة الجهات المعنية واكثر من جهة متخصصة و لم يتحرك أي مسئول حتي الان . ولم اجد امامي سوي شخصكم الكريم مستغيثا بكم لرفع الظلم عني والزام صاحب العقار المتسبب باصلاح وترميم ما اصاب منزلي من تصدعات من جراء بنائه ادوار مخالفة بدون ترخيص , وقد قام المشكو في حقه بالقيام بهذه المخالفات تحت سمع و بصر المسئولين بحي بولاق الدكرور ومهندسي التنظيم ….

ولا يفوتني ان اذكر لشخصكم الكريم انني اعول اسرة كبيرة وليس لنا دخل حتي اقوم بعمل الترميمات المطلوبة لمنزلي ولأن المتسبب فيها السيد /السيد محمد نصر الدين بيومي ولست   انا

لذلك استغيث بسيادتكم لرفع هذا الظلم عني و الزام الادارة الهندسية بحي بولاق الدكرور بمخاطبة السيد / السيد محمد نصر الدين بيومي صاحب العقار رقم7 شارع محمد عبد الخالق المتفرع من شارع – خاتم المرسلين / كفر طهرمس / التابع لحي بولاق الدكرورللقيام باصلاح وترميم ما تسبب فيه قيامه ببناء الادوار المخالفة من تصدعات و شروخ بمنزلي حيث لا املك من حطام الدنيا سوي هذا المنزل انا واسرتي .

ولا يفوتني ان اوضح لسيادتكم ان هناك العديد من المحاضر و قرارات الازالة الصادرة للعقار المتسبب في تصدع منزلي و لكن دون جدوي فما زال المالك ييبيع الشقق المخالفة تمليك ضاربا بكل القرارات عرض الحائط بمساعدة اشخاص داخل الادارة الهندسية بحي بولاق الدكرور كما يقوم بعمل اصلاحات بالعمارة خاصته مما يسرع بانهيار منزلي علي  انا واسرتي ومن يقيمون فيه .

أرجو من سيادتكم أن تجد هذه الاستغاثة صدي قبل فوات الأوان ولسيادتكم وافر الامتنان
و الشكر و التحية .

مقدمه لسيادتكم
المواطن /سعيد عبد الغني محمد

المقيم في/5-شارع محمد عبد الخالق المتفرع من شارع – خاتم المرسلين / كفر طهرمس / التابع لحي بولاق الدكرور
الرقم القومي : 25304252100371
ت:01068961315

Advertisements

اضيف بتاريخ: Monday, October 8th, 2012 في 05:47

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها