شكاوي الموظفين المصريين

سب واهانة معلمي مدرسة رفاعة الثانوية العسكرية سوهاج

انى اتقدم بشكوا الى وزير التربيه والتعليم بان السيد:صبري احمد محمد مدير مدرسه رفاعه الثانويه العسكريه بطهطا محافظه سوهاج.
بقوم بسب بعض الزملاء ويقوم باهنه وضرب وسب ابنئنا الطلبه
وقد قدما شكوي الي اداره طهطا التعليميه ولن يتاخزو اي اجراء رسمي
ارجو من سيادتك اجراء الازم فا التعليم ليس بهذه العمليه المعقده ومع العلم انه قد يقوم بخصم بعض من مرتبتاتنا
لصالحه !!
فاين نحن ف كل ذلك وايضا يقوم باجبار الطلبه عل الدروس الخصوصيه لدي مدرسين معينين بالمدرسه ويقوم بتهديد الطلبه بالرفد اذا لم يفعلو ذلك
في ظل الاصلاح في التعليم : مدير مدرسه رفاعه الثانويه العسكريه: يبيع وظيفة مدير مدرسة لمن يشتري هذا للعلم ولسيادتكم التاكيد بمدينه طهطا محاقظه سوهاج.
نرجوا من سيادتكم التكرم والاهتمام بهذه الشكوى

اضيف بتاريخ: Monday, October 15th, 2012 في 14:19

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “سب واهانة معلمي مدرسة رفاعة الثانوية العسكرية سوهاج”

  1. طالبة
    21/03/2013 at 14:18

    بخصوص شخص يقوم بتقديم شكاوي ضدد الاستاذ / اشرف مصطفي عبدالحافظ مدرس بمدرسة اولاد حمزة الثانوية العامة * مادة الرياضيات . ويقوم بأتهامة بأشياء مثل سوء الخلق/والقيام بدروس الخصوصية بأجباري . ولاكن كل هذا الادعاء لم يحدث وانا وكثيرآ من زملائي اشهدو لة بحسن الخلق واحترامة والله علي ما اقول شهيد.
    التوقيع/
    مجموعة من طلاب المدرسة الثانوية العامة بالعسيرات .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها