شكاوي الموظفين المصريين

تظلم اوائل الخرجيبن دفعة 2011 لوزارة العدل

معالي السيد المستشار/ أحمد مكي -وزير العدل.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … وبعد،
مقدمه لمعاليكم نحن أوائل الخريجين دفعة 2011م، والصادر لنا قرار تعيين بجلسة مجلس الوزراء المنعقدة بتاريخ 19/4/2012م، وقد بدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بتسليمنا جوابات الترشيح للعمل في وزارة العدل بداية من تاريخ 20/9/2012م، وحتى نهاية فترة التظلمات في 24/10/2012م.
وقد توجهنا معاليكم فور تسلمنا جوابات الترشيح لوزارة العدل لكي نسلم أوراقنا تمهيدا لاستلام العمل، ففوجئنا برفض الموظفين ذلك، وفي بعض المصالح مثل الشهر العقاري، رفض الموظفون تسلم أصول الأوراق، ولم ندر لماذا؟
ولما طال الوقت قياسا بالمصالح الأخرى والوزارات الأخرى؛ حيث إن الكثير من المصالح والوزارات قد سلم بالفعل العمل للمرشحين بالعمل عنده، لما طال ذلك، ذهبنا مرارًا لوزارة العدل لنعرف سبب التأخير، ففوجئنا بأن الوزارة تطلب منا الذهاب للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لكي يرسل أولاً الدرجات المالية، حتى تتمكن الوزارة من تسليمنا العمل، فذهبنا للجهاز، فرفض، حتى يتم التسليم الفعلي، وحتى تكون الدرجات المرسلة بعدد الدرجات المطلوبة.
وإلى الآن لم يتم تسليمنا العمل، ولا تحديد يوم لتسليمنا، ونشعر بحزن عميق من هذا التأخير، وخاصة عندما نرى كل يوم زملاءنا وقد تسلموا العمل في الأماكن الأخرى.
فنرجو من معاليكم النظر في هذا الأمر، وتسليمنا العمل، وحل مشكلة وزارة العدل والتنظيم والإدارة.
وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.
مقدمه لمعاليكم
أوائل خريجي الجامعات المصرية دفعة 2011 المرشحين للعمل بوزارة العدل

اضيف بتاريخ: Monday, March 11th, 2013 في 13:22

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها