شكاوي البيئة

تلوث بيطرى وسط منازل القرين بالشرقية

سيادة محافظ الشرقيه
تحية طيبه وبعد…….
نود من سيادتكم ارسال مجموعة معاينه لمنزل يقوم التلوث البيئى (بيطرى ) بالنسبه للانسان الادمى الذى من المفترض ان يحيا حياة كريمه لا ان يكون فى قلب المدينه وبين المساكن والمنازل تربية مواشى وخيول ايضا والطيور اعلى مساحه لا تقل عن 4 قيراط بين المنازل مما يؤدى الى تلوث بيئى شديد فهو يجلب الذباب والحشرات الزاحفه والفئران ناهيك عن الرائحه الكريهه المستمره طوال الليل والنهار مما يؤثر على الصحة العامه للجيران وقد تم تبليغ هذا الجار ويدعى /محمد السيد الوحلان -شارع الوحلان -مدينة القرين – مركز ابوحماد -م الشرقيه. اكثر من مره وتم ايلاغ المجلس المحلى ل /مدينة القرين – مركز ابو حماد . اكثر من مره بهذا الخطر البيئى الذى يؤثر علينا وعلى اطفالنا الصغار من امراض شديده منها اعراض انفلونزا الطيور ونقل العدوى من الحشرات الموجوده بالمكان ومع كل هذا لم يتحرك احد لحل هذة الازمه وهذه المشكله الخطيره على الصحه ولقد حاولنا جاهدين من طرفنا نحن مقدم هذه الشكوى /محمد رجب محمد -شارع الوحلان -مدينة القرين – مركز ابوحماد -م الشرقيه. ان نقلل ونعلمه بخطورة هذة الامور على صحتنا وصحة اولادنا ولكن دون جدوى منه او اولاده .
لذا نلتمس من حضراتكم ارسال لجنه لمعاينة المكان وافادة ما ذا كان هذا مخالف بيئيا وصحيا على الانسان الذى يعيش فى هذا المكان ومن حوله.
وعمل الازم فى هذا الشأن حيث انه اصبح الموضوع مقلق للغايه وذلك بعدما زاد صاحب المكان فى هذة الامور دون مراعاة لصالح العام ولمصلحة المواطنين والسكان المجاورين من حوله .
ياسيادة محافظ الشرقيه ومسؤل البيئه بالمحافظه
نرجزكم الموضوع جد خطير فى هذه المنطقه
العنوان /ش الوحلان -مدينة القرين -مركز ابوحماد-م الشرقيه .
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اضيف بتاريخ: Thursday, November 29th, 2012 في 12:02

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها