شكاوي التعليم

مدرسة نجيب محفوظ الاعدادية بنات بالبراجيل اوسيم

السيد الدكتور / محافظ الجيزة
بعد التحية
مقدمه لسيادتكم / أولياء أمور مدرسة نجيب محفوظ ع بنات
إدارة أوسيم التعليمية محافظة الجيزة
نتشرف بعرض الأتي
صدر قراركم الحكيم برقم بتاريخ 7 / 11 / 2012 بأن يكون جميع مدارس البنات فترة صباحية وذلك للمدارس التي تعمل بنظام الفترتين بنين و بنات ؛ و كان هذا القرار صائبا” لما كنا نواجهه في الماضي و تقدمنا بعديد من الشكاوي بهذا الشائن .
و فوجئنا بأن السيدة / مديرة المدرسة تقوم بالتنبيه علي الطالبات بناتنا بأنه قد جاء فاكس من المديرية بتاريخ 18/12/2012 يلغي قراركم الصادر بهذا الشأن و يكون البنين في الفصل الدراسي الثاني فترة صباحية و الطالبات فترة مسائية .
حيث انه قد اشتغلت المحسوبية و الوساطة كما كان في النظام البائد . و هذه ليست المرة الأولي و لكن سبق أيضا” ان كان هناك قرار بأن يكون البنات فترة صباحية طوال العام و ألغي بنفس الطريقة .
و الله أعلم بما سيتعرض له بناتنا حيث أن المدرسة في مكان بعيد عن الحيز العمراني و أثناء خروجهن في الفترة المسائية يتصادف خروج الثانوي التجاري خدمات بنين و عمال المصانع المجاورة و طلاب الأعدادي مما يعرض بناتنا للتحرش الجنسي العلني (حدث فعلا” أكثر من مرة و هناك مذكرات بذلك )
و أيضا” وجود المدرسة بمكان ليس عليه مواصلات مباشرة مما يجعل بناتنا تضطر إلي المشي في طريق زراعي و غير مأهول و مليء بالمخاطر حتي الوصول إلي طريق المواصلات للركوب.
و قد سبق عمل العديد من الشكاوي بسبب مشكلات من هذا القبيل .
فلذلك
نرجو من سيادتكم صدور أوامركم الكريمة بمتابعة ( من تجرأ ) و ألغي قراركم الحكيم عابثا” بذلك دون مراعاة للبعد الأجتماعي و يتعرض له بناتنا .
و نرسل لسيادتكم هذا التظلم رغم وجود أبناء لنا من البنيين بمدرسة البراجيل الاعدادية بنين و لكن فالولد يختلف عن البنت في مواعيد الحضور و الأنصراف من المدرسة و خروج البنات الساعة الخامسة و النصف مساء و ركوب مواصلات يعرض بناتنا للأخطار في ظل الأنفلات الأمني و نحن نعتقد أن هذا لا يرضي ضميركم الموقر .
و هنا نتسأل في دولة القانون و الحرية والعدالة الأجتماعية أي من القرارات نتبع ؟ هل نتبع قرار سيادة الوزير الذي أذيع في معظم القنوات الفضائية و تم التأكيد بذلك للجميع ؟ أم نتبع قرار المديرية و الإدارة التعليمية الذي يلغي القرار السابق لسيادتكم ؟
نرجو النظر إلينا بعين العطف حتي لا نقع في مشاكل تعرضنا و بناتنا بما لا يحمد عقباه و إذا تم رفض قراركم الذي صدر بخصوص هذا الأمر سنقوم جميعا” و بالتنبيه علي جميع أولياء أمور المدرسة لمشاكل كثيرة . حيث أن أعداد الطالبات لا تقل عن ألف و ستمائة من البنات .
و لكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم ……………….
(1) مجلس الأباء و الأمناء بالمدرسة
(2)أولياء أمور مدرسة نجيب محفوظ ع بنات إدارة أوسيم التعليمية محافظة الجيزة .
توقيع أولياء الأمور الرقم القومي

اضيف بتاريخ: Friday, December 21st, 2012 في 06:53

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها