شكاوي الاتصالات

ظلم ونصب في الانترنت بشركة اتصالات

حصلت على تفعيل خدمة الانترنت بشركة اتصالات اول شهر نوفمبر 2012 على اساس الاشتراك في عرض بخصم 50% (70 ) جنيه شهريا لمدة ستة شهور وتم التعاقد على 1 ميجا وفوجئت بالفاتوره جائت بعد خمسة عشر يوما من تفعيل الخدمه بـ 70 جنيه وذلك عن استخدام الانترنت مدة خمسة عشر يوما وذلك بعد ما اكتشفت ان السرعه كانت 256 كيلوبايت وليس 1023 وبعد مخاطبة الشركه تم التعديل يعني انا دفعت 70 جنيه عن خمسة ايام فقط لان السرعه الفعليه اشتغلت خمسة ايام من الخمسة عشر يوما و عشرة ايام على سرعة 256 وقلت مفيش مشكله لا شكوى ولا شئ وقالو لي ان الخصم الـ 50% سوف يبدأ الشهر المقبل يوم 15 ديسمبر وفوجئت بالفاتوره بمبلغ 139 جنيه . وهذا اسمه (نصب) ومن الممكن ان يكون خطأ من الموظف ولكن ما ذنب العميل ان يدفع هذا المبلغ . وبكل سهوله اتصلت وبعد ما سؤلت عن اسمي وتاريخ ميلادي ورقم تليفوني قام الموظف بسؤاله المعتاد الرخم وهو (الراوتر مكتوب عليه اتصالات على اساس ان العميل في منتهى الغباء ومن الممكن ان يكون الراوتر نوع ميتسوبيشي وانا بتصل بالخطأ على اتصالات ) يعني سزاجه غير طبيعيه . وطبعا كالعاده يقول لك الموظف لقد قمت بعمل شكوى وسوف نرد عليك خلال خمسة ايام او 24 ساعه وطبعا مثل ما قال لي عددا كبيرا من الموظفين الشهر الماضي ان مشكلتي في طريقها للحل وسوف تدخل في العرض الخالص والشهر المقبل سوف تدفع النصف فقط .

ارجوا من المسئول المختص ان يراعي ضميره في هذه الشكوى ويقراها جيدا ويقوم بحلها لانني نادم اشد الندم على التعاقد مع شركة الاتصالات وقام اصدقائي بتحذيري ولكن انا كنت اثق في شركة الاتصالات ولكن للاسف حفنه من الموظفين الكسالى يشوهون سمعة الشركة وانا حاليا قيل لي سوف نقوم بالاتصال بك في موعد اقصاه 23/12/2012 اي بعد خمس ايام من تاريخ الشكوى على اساس انه سوف يتم اشتراكي في العرض القائم وهو خصم 50% من المبلغ وبصراحه انا غير واثق من الشركه ان هذا سوف يتم ومن الممكن ان تنزل الفاتوره الشهر المقبل 139 مره اخرى. وشكرا .
رقم الخط 462 461 6 084 والموبايل 01285646428 – 01115777289

اضيف بتاريخ: Friday, December 21st, 2012 في 07:21

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها