شكاوي التعليم

تأخر نتيجة الشهادة الابتدائية بكفر الدوار البحيرة

امتنع ناظر مدرسة المراكبية للتعليم الاساسى- بكفر الدوار- محافظة البحيرة -عن إعلان نتيجة الترم الأول عقابا للأولياء الامور الذين قدموا شكوى فيه لمدير الادارة التعليمية و لوكيل وزارة التربية والتعليم
كان مضمونها جمع تبرعات إجبارية من اولياء الامور وربط ذلك بقبول التلاميذ,والفوضى ا لموجودة داخل المدرسة تسبب فى حوادث كثيرة تجعلك لاتأمن على إبنك فيها .
حتى ان أولياء أمور كثر يحاولون نقل أبنائهم من هذة المدرسة فمنهم من تمكن ومنهم من لم يستطع .
وعندما شكى اولياء الامور المدرسة لمعالجة الفوضى التى يمكن أن تكتب فيها مجلد ا كانت الادارة تخبرهم بمواعيدهذه اللجان ومكتب وكيل الوزارة اخبرهم : ليأخذواحذرهم وتستمر الفوضى المقصودة .
وقد أساء ناظر المدرسة الحماية الى توفرها الدولة لمصالحها الحكومية،وكلما ذهب ولى أمر يشكو من قصور أو أمر قام ومن معة من مدرسين على شاكلته باختلاق مشكلة معة واستدعاء الشرطة له وقد قام بعمل أكثر من خمسة محاضر لاولياء الامورخلال شهر واحد .

اضيف بتاريخ: Tuesday, January 22nd, 2013 في 22:26

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها