شكاوي التعليم

فساد في الثانوية العامة وزارة التعليم العالي

تحية طيبة وبعد
نحن أولياء أمور طلاب بالثانوية العامة لوحظ فى الاونه الأخيرة أن مجموعة من الموظفين بوزارة التعليم العالى ومنتدبين للعمل بالتنسيق الجامعات يرسلون أبناءهم إلى دولة السودان لأداء الامتحانات هناك ويسفرون معهم أيام الامتحانات فقط ويرجعوا معهم الشهادة السودانية ويتعاملون معاملة الشهادات المعادلة ويأخذون حق في أحسن الجامعات وأبناؤنا في مصر يتعملون معاملة أخرى لانهم مصريين وليسوا عاملين بالتنسيق رغم أن مجموعهم في الصف الثاني الثانوي ضئيل جداً وعلى سبيل المثال ..
– خلود صالح عبدالكريم ابنة الموظف بالوزارة صالح عبدالكريم ( علمي بمجموع فى ثانية 66% ) وطبعاً بعد السفر للسودان تدخل هندسة لأنها تعامل معاملة أبناؤنا في الخارج .
– نورهان محب عبد الحميد محمد وهى ابنة السيدة / سميرة غريب محمود وهى منتدبة في أيام التنسيق في المعادلة وتأخذ الأوراق ومجموع ابنتها 65% في ثانية ثانوي وطبعا تدخل طب بنسبة 10% للمعادلة .
– إسلام عبدالحميد ابراهيـم ابن السيدة / هدى طه وهى منتدبة في أيام التنسيق في المعادلة أمل محمود عبدالفضيل ابنة السيدة/ صفاء صلاح وهى راسبة فى الثانوية مرتين وعلمنا انها سافرت هى الاخرى وسوف تحصل على مجموع يؤهلها الى كلية مرموقه والكوسة هنا ان التنسيق لا يأخذ بالشروط الواجب توافرها فى المعادلة لانهم لأحد يراجع علي الثانوية العامة وعلى الأوراق التى تقدم للتنسيق وبذلك يدخلون كليات القمة ( نرجو مساواتهم بأبنانا ) .
نرجو الإنصاف لأنها تكررت وسوف تكرر كثيراً
توقيع
أولياء أمور طلاب الثانوية المصرية
عنهم / محمد محمد عبدالرحمن
مجدى محمد انــــــور
فاطمة محمد على

اضيف بتاريخ: Thursday, April 11th, 2013 في 09:48

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها