شكاوي التعليم

اهمال المعلمين بمدرسة ابتدائى بشمال سيناء

يرجى التكرم بالعلم إنه يوجد بمدرسة مصطفى حقي الإبتدائيه بشمال سيناء كثير من الأزواج وزوجاتهم ويقوزم الأزواج بحماية زوجاتهم والتوقيع بدلا منهم بالحضور والإنصراف وعدم الحضور للمدرسه إستنادا لأزواجهم كمثال مندوبة الصرف لا تذهب إلى المدرسه مطلقا ودائما يحدث لها عجز شهرى وكذلك زوجات تعمل بالسلف والأجور المتغيره ولا يحضرون إلى المدرسه مطلقا وكذلك بالوحده المنتجه يوجد مخلفات ويوجد محسوبيات . ويتم جمع تبرعات للمدرسه بحجة الإصلاح لدورات المياه وخلافه ولم يتم عمل أى تعديلات او تصليحات بالمدرسه . كما يوجد مخلفات إداريه بالمدرسه ومدرسين ومدرسات لا يتواجدوا بالمدرسه سوى بالميعاد المخصص للحصص فقط . وعند إرسال شكاوى يتم إخطار المدرسه عن طريق المحسوبيين والأقارب الموجودين بمقر المديريه والإداره .
مرفوع الأمر لسيادتكم للمره الخامسه وبعد ذلك سيتم إرسال الرساله إلى النيابه الإداريه والرقابه الإداريه ووزارة التربيه والتعليم حيث أن وزيرها لا يرضيه هذا أبدا .
ولكم جزيل الشكر وتفضلوا بقبول وافر الإحترام .

اضيف بتاريخ: Monday, April 15th, 2013 في 13:17

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها