شكاوي التموين

تهديد اصحاب مخبز كفر العنانية السنبلاوين الدقهلية

بسم الله الرحمن الرجيم
السيد / قائد الجيش الثاني الميداني
بعد التحية
مقدمة لسيادتكم المواطنة / دعاء نجاح عبد العزيزعطية صاحبة مخبز بلدي نصف آلي مدعم 82% بناحية قرية كفر العنانية مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية
ضــــــد
مساعد أول بالقوات المسلحة / نعيم أحمد أبو المعاطي سلامة من نفس الناحية المذكورة ومكان عمله الفرقة الثامنة دفاع جوي لواء 95 كتيبة 473وهو مندوب للوحدة برابعة العدوية مدينة نصر .
الموضوع
أغيثونا من المساعد المذكور الذي قد أساء الى سمعت القوات المسلحة في حين ان الشعب الآن يعتبر اسم القوات المسلحة الان فخر لكل مصري وتاج على رؤسهم ولكن مايقوم به المساعد المذكور من أعمال أثارة الشغب والاستيلاء على ممتلكات المواطنين بالقوة باستخدام اساليب البلطجة والتزوير يسئ الى رمز الدولة المعنية في القوات المسلحة فبتاريخ 12/84/2012 قام المساعد / نعيم أحمد ابو المعاطي بتزوير عقد بيع قطعة أرض زراعية لأحد أشقائه وعليه قام مالك الارض بعمل شكوى ضده في في العام السابق وقد أثبتت التحريات صحة الواقعة هذا بالاضافة الى أعمال أخرى كثيرة ولكن لكون أهالي القرية بسطاء لم يستطيعوا رده عن أفعاله فقد تمادي في أفعاله.
واليوم الأربعاء الموافق 17/4/2013م قام المساعد المذكور بالتهجم على المخبز الذي أملكه في وجود مفتش التموين المسئول عن المخبز بألفاظ سيئة وقال أنه مكلف من القوات المسلحة بمتابعة عمل المخبز بالقرية ثم توجه الى منفذ توزيع الخبز وأرغم من فيه بغلق المنفذ وقام بتهديدهم وأبلغهم بأن هذا امر لابد من تنفيذه والا سوف يلاقون مالا يحمد عقباه. وبسبب ذلك تم وقف المخبز عن الانتاج وعدم توزيع الخبز لفترة طويله وعليه تم عمل مذكرة لمكتب التموين بخصوص تلك الواقعة.
لـــــذلك
نلتمس من سيادتكم حماية المخبز ومنافذ البيع من المساعد / نعيم أحمد ابو المعاطي الذي أعطى نفسه الحق في التفتيش والرقابة علم منشآت الدولة المنتجة كونه يخدم بالقوات المسلحة مع العلم بأن المذكور متواجد بصفه مستمره بالقرية لم يذهب الى الوحدة التي يخدم بها سوى أيام ضئيله جدا في خلال الشهر وبالاخص يذهب لاستلام الراتب ثم يعود وأوهم المواطنين بأنه مكلف من القوات المسلحة للتفتيش والمتابعة على جميع منشآت الدوله . نأمل من سيادتكم التحري عما جاء للتأكد من صحة مانقول وحمايتنا من المساعد المذكور .
جعلكم الله امنا وأمان لأفراد هذا الشعب ودرعا حصيننا لحماية أراضيه،،…
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقدمة لسيادتكم
دعاء نجاح عبد العزيز عطية
صاحبة مخبز بلدي نصف الي مدعم 82%

اضيف بتاريخ: Friday, April 19th, 2013 في 18:10

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها