شكاوي الموظفين المصريين

اعضاء هيئة التدريس بمدرسة صفط الخمار المنيا

نتقدم نحن أعضاء هيئة التدريس بمدرسة صفط الخمار الثانوية المشتركة بالآتي : –
حيث أنه تقرر من السيد مدير إدارة المنيا التعليمية والسيد مدير التعليم الثانوي بإجراء امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي تمام الساعة الثانية بعد الظهر وذلك لندب لجنة الصف الثالث الإعدادي للمدرسة علمًا بأن قرية قرية صفط الخمار بها العديد من المدارس الخاصة بالتعليم الأساسي المؤهل لاستقبال اللجنة ……….
فكيف معاليكم نسمح بذلك .. ؟؟؟ والمدرسة لدينا مشتركة أي بها من البنين والبانت … والمدرسة تضم بها العديد من القرى المجاورة مما يؤدي الى تأخر طالبات المدرسة عن الوصول الى مناطق سكنهم .. وأيضا شدة الحرارة داخل فصول اللجان مما يؤدي الى عدم تركيز الطلاب وارهاقهم بدنيا ومعنويا ، ونحن أيضا أعضاء هيئة تدريس المدرسة نعاني أشد معاناة من ذلك ..
فنناشدكم بروح الآباء والمسؤولون عن التربية قبل التعليم بالتحقيق في هذا الأمر الذي ليس بهين ورد الحق في الغاء ندب لجان الشهادة الاعدادية إلى مدارس التعليم الأساسي .. واجراء امتحانت الصف الأول والثاني الثانوي صباحا في المدرسة كالمدارس الأخري المماثلة في التعليم الثانوي ….
ولمعاليكم جزيل الشكر

اضيف بتاريخ: Friday, May 10th, 2013 في 15:40

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها