شكاوي المياه

قطع المياة الدائم بشارع عبد الحليم قاسم كفر طهرمس

السيد الدكتور معالى وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحى ، السيد الأستاذ محافظ الجيزة اغيثونا يرحمكم الله من قطع المياة الدائم وخاصة خلال فصل الصيف.
نحن سكان شارع عبد الحليم قاسم المتفرع من شارع كفرطهرمس – قسم بولاق الدكرور – الجيزة. نحن نعانى من انقطاع المياة منذ اكثر من 4 سنوات خلال فصل الصيف. ولا نراها الا ساعتين فى الصباح الباكر، وبالتالى نضطر الى الاستيقاظ باكرا لتخزين المياه وغسيل الملابس، ولكنها تأتى متقطعة نتيجة الى لاستخدام سكان الحى الماء فى نفس الوقت وضعف الضغوط.
كما أن معظم مواتير المياه وغسالات الملابس فى شارعنا تلفت لانقطاع المياه. وقد تم الاتصال بشركة المياة للتعرف عن سبب قطع المياه ولكن بدون جدوى، فلا يوجد اهتمام من المسئولين الى سكان هذة المنطقة ولا يوجد تفاعل مع شكاوى المواطنين.
فبرجاء النظر الى معاناة سكان هذا الشارع وخاصاً الأطفال والشيوخ وخصوصا لقرب شهر رمضان المعظم.
فبرجاء تلافى أسباب شكاوى مواطنين في هذا الشارع والمتمثلة في انقطاع المياه. والعمل على حلها في اقرب وقت ممكن.
ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء.

اضيف بتاريخ: Friday, May 17th, 2013 في 13:58

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها